بالصور.. أمين حماة وطن بالجيزة يشيد بوعي المواطن ودور المرأة فى الاستفتاء

كتبت: منار نعيم

 
أشاد اللواء أحمد عبد الرحيم أمين حزب حماة الوطن بالجيزة بوعي المواطن المصري ودور المرأة المصرية في الاستحقاق التاريخي التي تشهدة الدولة المصرية من تعديل المسار وتعديل الدستور، معربًا عن فخره بدور رجال أعضاء الحزب ودورهم البطولي والمشرف في عملية الاستفتاء على الدستور في الجيزة، يأتي هذا بالتزامن مع إعادة هيكلة الأمنانات النوعية بمختلف المراكز.
وأوضح عبد الرحيم اننا دائما ما نراهن على ثقافة المصريين والذين يثبتوا يومً بعد يوم بضرورة الالتفاف حول مصلحة الوطن واستكمال عملية البناء الاقتصادي واستكمال قاطرة التنمية في شتي المجالات.
ومن جانبه، أكد المهندس خالد ابو السعود أمين تنظيم المحافظة، أننا في حالة انعقاد دائم حتي الانتهاء من هذا العرس الديمقراطي في غرفة عمليات المحافظة لمتابعة عملية الاستفتاء على الدستور، ففي جنوب الجيزة كانت مجموعات من أعضاء الحزب تجوب الشوارع وتقف أمام اللجان في شكل حضاري حاملة لافتات عليها شعار الحزب.
وتابع: أننا كأمانة الجيزة أصدرنا تعليمات بضرورة التسهيل على المواطنين من أجل التيسير على المواطنين للإداء بأصواتهم في يسر تام، مضيفًا: حرصنا على توفير باصات لنقل المواطنين من أماكن بعيدة عن المقار الأنتخابية للإدلاء بأصواتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى