أبو شقة: إنطلاق مبادرة الوفد في خدمة المواطنين

السيد شحاته

قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، تفعيل مبادرة الوفد في خدمة المواطنين وإنشاء آلية في مقر الحزب بالدقي لتلقي شكاوى المواطنين من جميع المحافظات وحلها مع المسئولين في الحكومة، وإنه سيتم إبتداءً من اليوم تلقي شكاوى المواطنين في مقر الحزب.

جاء هذا خلال إجتماع رئيس حزب الوفد مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، بحضور النائب فؤاد بدراوي السكرتير العام للحزب، والدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الوفد والمتحدث الرسمي بأسم الوفد، واللواء سفير نور عضو الهيئة العليا.

وأوضح المستشار بهاء الدين أبو شقة خلال الإجتماع أهداف المبادرة مؤكداً أن نواب الحزب لهم أداء متميز في البرلمان وفي دوائرهم ويتواصلون مع المواطنين للوقوف علي المشكلات التي يعانون منها ويعملون علي حلها من خلال البرلمان للتواصل مع الوزراء والهيئات الحكومية.

وأشار إلي أن الجميع يقدر دور نواب الوفد وأدائهم المتميز، لأنه أداء نابع من تاريخ الوفد الذي يمتد إلي مائة عام واصل فيه دوره المعبر عن الناس، ولذلك ظل في ضمير المصريين وأعتبروه ضمير الأمة وللحزب ثوابته التي لا يتخلي عنها والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وللحزب أيضاً خبرته السياسية التي تجعله فاعلاً بشكل دائم في الحياة السياسية من خلال التعبير عن هموم المواطنين في جميع نبوع الوطن.

ومن جانبهم أدلي نواب الوفد في البرلمان بأرائهم في الإجتماع في جواً يسوده الود والمحبة، وأبدي النواب حماسهم لتفعيل مبادرة الوفد في خدمة المواطن، مؤكدين أن كل نائب في دائرته يمثل الآمة بأسرها، وأن كل واحد منهم سيتلقي جزء مما يتم تقديمه للمبادرة في مقر الحزب للتواصل مع المسئولين في الحكومة وحل مشكلات المواطنين.

وأوضح نواب الوفد أن كل واحد منهم سيتبني مشكلة أمام المحافظ أو أي جهة رقابية وسيستخدم النائب حقه في السؤال أو طلب الأحاطة في البرلمان.

وأبدي جميع نواب الوفد تقديرهم لمبادرة الوفد في خدمة المواطن مؤكدين أنهم سيكونون خير ممثلين للحزب بشكل قوي .

وتأتي مبادرة الوفد في خدمة المواطن أستمراراً لمبادرة الوفد مع الناس والقوافل الطبية التي أطلقها الحزب الشهر الماضي وطافت القري والنبوع ، وكان أخرها المشهد الرائع في قرية برطس وسوف تنظم اللجنة المشرفة علي مبادرة الوفد مع الناس مارثون من أمام جامعة القاهرة يوم الجمعة القادم، يسلم خلاله مسيرة قوافل الوفد مع الناس من الجيزة لتبدأ إنطلاقها في القاهرة، ثم تكون المحطة التالية محافظة القليوبية ثم الانتقال إلي باقي المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى