بعد الصلح..هل كينو ينتقل إلى الأهلي؟ صوت العرب يجيب

كتب – إسلام البشبيشي:

لا يشغل الشارع الرياضي المصري الآن سوى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومؤخراً الأخبار المتداولة حول انتقال البرازيلي كينو لاعب بيراميدز الى النادي الأهلي في شهر يناير بالمجان.

وشهدت الساعات القليلة الماضية هدوء الأوضاع بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وتركي ال الشيخ رئيس هئية الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بعد أن أعلن الطرفين عن رغبتهما في خوض مباراة السوبر المصري السعودي.

وعلي أثر هدوء الأوضاع بين الجانب المصري المتمثل في النادي الأهلي ومجلس إدارته والجانب السعودي المتمثل في رئيس هيئة الرياضية تداولت بعض الصحف خبر انتقال كينو لاعب نادي بيراميدز الي النادي الأهلي كنوع من انواع الصلح بين الطرفين.

وبعد أن احتارت جماهير الكرة بين القيل والقال، تكشف لكم موقع صوت العرب حقيقة انتقال كينو الي النادي الأهلي.

تركي آل الشيخ لم يعلن

رغم هدوء الأوضاع بين المستشار تركي آل شيخ وبيبو لم يدلي رئيس الهيئة الرياضية السعودية بأي تصريحات تؤكد انتقال لاعب نادية الي القلعة الحمراء
.
ودائما يكن رئيس الاتحاد العربي متفاعلاً علي مواقع التواصل الاجتماعي الا ان لم تشهد أي تغريده تؤكد هذه الأنباء.

هل طلب الأهلي ضم كينو؟

علمت صوت العرب أن النادي الأهلي ممثلاً في مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب ومدير التعاقدات برئاسة محمد فضل ومدير الكرة محمد يوسف لم يطلبوا التعاقد مع لاعب نادي الأهرامات.

فيما تأكدت الرسالة من أحد مصادرها داخل مجلس القلعة الحمراء ان رغم عدم المفاوضات الا ان من الممكن أن ينتقل اللاعب، والحال من حين إلى آخر يتغير.

كينو الي اين؟

لم يعلم أحد مصير اللاعب المتميز كينو الي الآن، ولكن بعض التصريحات السابقة لتركي آل الشيخ تؤكد انتقاله الي الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أكد آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية من قبل أن مصير كينو لاعب نادية محسوم، وسوف ينتقل الي الدوري السعودي من خلال بوابة نادي اتحاد جدة مطلع العام المقبل.

ورغم تأكيد آل الشيخ علي انتقال لاعبه البرازيلي الي اتحاد جدة، كان الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال رد آخر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد غرد عبر “تويتر” وقال “كينو يا كينو، قربت يا كينو”.

ليؤكد لعشاق الهلال السعودي ان اللاعب سوف ينضم الي صفوف ناديه خلال الفترة المقبله بعد أن ظهرت أنباء انتقال السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأزرق الى نادي بيراميدز في الشتاء علي أن تكون هذه صفقه تبادلية.

وبعد أن شهدت الايام الماضيه تصارع قطبي الكرة السعودية للحصول على خدمات لاعب فريق بيراميدز، يؤكد صعوبة انتقال كينو الي النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى