قبل كلاسيكو الأرض.. تعرف على اللاعبون الجدد داخل قمة الليجا

كتب – إسلام البشبيشي:

بعد غياب أكبر أيقونتين وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف القطبين ريال مدريد وبرشلونة في قمة قمة المتعة والأثارة فى عالم الساحرة المستديرة، كلاسيكو الأرض” ،التى ستقام على ملعب كامب نو عن، المقام يوم الأحد القادم ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وكان قد رحل الهداف التاريخى كريستيانو رونالدو عن نادي ريل مدريد، في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي بعد تسعة أعوام من اللعب بقميصه مقابل 110 مليون يورو ، بينما يغيب ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بسبب إصابته ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع تقريباً.

لتأتى الفاجعة الكبرى لدى جماهير برشلونة، حيث تعرض نجم الفريق الأول وقائده اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى كسر في ذراعه في مباراة الفريق أمام نادي إشبيلية، التى انتهت بفوزعملاق كتالونيا بنتيجة 4-2، ليغيب نجم برشلونة عن كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد في الدوري يوم الأحد المقبل.
.

ويأتى من ضمن قائمة الغائبين على مستوي الفريقين بعد رونالدو وليونيل ميسي، اللاعبان صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين من طرف برشلونة ، وداني كارفاخال وماريانو دياز في الجهة الأخرى.

ويعرض لكم “صوت العرب” اللاعبون الجدد المشاركين في الكلاسيكو لأول مرة:

وتضم قائمة اللاعبين الجدد الذين سيخضوالاول مرة اللعب داخل “كلاسيكو الأرض ، في مسيرتهم الكروية بعد أنضمامهم الى نادي برشلونة وريال مدريد في الفترة الماضية.

وتعاقد برشلونة مع أربعة لاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي ليكون تواجد معظمهم مؤكداً وهم الرباعي البرازيلي أرثر ميلو والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي مالكوم والفرنسي كليمنت لينجليت ، مع تأكيد تواجد الأول والرابع في التشكيلة الأساسية.

في ريال مدريد هنالك لاعبين يتواجدون في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية وهم حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والظهير الأيمن الإسابني ألفارو أودروزولا ، مع البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سيغيب بسبب الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى