تغيير جو الحلقة 10.. منة شلبي تقرر السفر إلى القاهرة بعد خسارة عملها

كتبت: اية ابو الدهب

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «تغيير جو» للنجمة منة شلبي، قرار «شريفة» بالعودة إلى القاهرة من أجل عملها، وخطوة جديدة من «أيمن» للاستفادة من حقيبة «شريفة» المسروقة.

كشفت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «تغيير جو»، عن قرار «شريفة» التي تقدمها النجمة منة شلبي، باستخراج الوثيقة وإلغاء جواز سفرها المسروق بعد فشلها في استعادة حقيبتها، والعودة إلى القاهرة بعد إخبارها بتسلم زميلها عملها الذي اشتغلت عليه.

ويكتشف «خالد» الذي يقدمه الفنان الأردني إياد نصار، أن ابنته تغيب من المدرسة وتذهب مع صديق لها في نزهة داخل بيروت، الأمر الذي يرفضه بشدة ويضعه في موقف محرج مع إدارة المدرسة التي تهدد بفصلها إذا تكرر الغياب.

ويصمم «أيمن» الذي يقدمه الفنان عصام عمر، على استكمال خطته وتسليم الحقيبة إلى «شريفة» مقابل 10 آلاف دولار، ونشبت مشاجرة بين «زوزو» التي تقدمها الفنانة ميرفت أمين، وشقيقتها «سامية» التي تقدمها الفنانة شيرين، بسبب تقربه من زوجها.

ويحكي «خالد» لـ «شريفة» ما حدث بينه وبين ابنته وتقنعه أنه تفاجئ بتصرف ابنته، وتنتهي الحلقة بمعرفة «شريفة» أن «أيمن» اتصل بمشتري منزلها وأبلغه أن يسلمه العقود مقابل 10 آلاف دولار.

يُعرض مسلسل «تغيير جو» حصرياً على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في الساعة 3:30 صباحاً، كما يُعرض على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى