وزير الشباب والرياضة يستقبل نظيرته اللبنانية.. صور

كتبت: سالى نافع 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب السيدة فارتينيه أوهانيان وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية لبحث أوجه التعاون بين البلدين في مجالى الشباب والرياضة .

وخلال اللقاء أكدت وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية على عمق العلاقات القوية بين الشعبين المصري واللبناني ، وأشارت إلى تطلعها لمزيد من التعاون بين البلدين فى  المجالات المختلفة التى تخص الشباب والرياضة .

وأشادت أوهانيان بجهود الدكتور اشرف صبحى خلال الفترة الماضية ، وأضافت أن مصر أصبحت تمتلك بنية تحتية رياضية وشبابية على أعلى مستوى وتستطيع من خلالها إستضافة أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية في أى وقت ، وهو ما ظهر واضحا خلال الفترة الماضية بعد إقامة أكبر البطولات العالمية والدولية والقارية في مصر ، فضلا عن العديد من الفعاليات الشبابية المميزة .

من جانبه ، أكد وزير الشباب والرياضة على تقديره لوزيرة الشباب والرياضة اللبنانية مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد العديد من بروتوكولات التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي .

وفي نهاية اللقاء ،  سلم وزير الشباب والرياضة نظيرته اللبنانية علماً ووثيقة تنظيم المؤتمر الكشفى العربى الثلاثين  2022  ، والذي استضافته مصر في دورته السابقة عام 2019  وذلك في تقليد هو الأول من نوعه على مستوى من فعاليات المؤتمر الكشفي العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى