دراما رمضان 2021 بعنوان انسحاب الفنانين.. تعرف على التفاصيل

كتبت: بسملة علاء

انطلقت بالأمس أولى حلقات من مسلسلات رمضان 2021، ولكن هذا العام يختلف قليلا، حيث بدأت المسلسلات بخلافات أدت إلى انسحاب الفنانين من استكمال تصوير المسلسل.

حيث أعلن أحمد السعدني انسحابه من مسلسل “كله بالحب” بعد عرض الحلقة الأولى منه، والذي يشارك في بطولته الفنانة زينة.

ووصف أحمد السعدني المسلسل بـ”المهزلة” وأكد أنه تقدم بشكوى رسمية لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ضد شركة الإنتاج لخرقها بالعقد الموقع بينهما.

وبعد ساعات قليلة انضم إليه الفنان مصطفى درويش إلى قرار الإنسحاب، و أعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب وأكد بأنه سيرفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد.

ولم يكن مسلسل “كله بالحب” الذي شهد خلافات بين الفنانين و فريق العمل، بل انضم مسلسل “كل ما نفترق” لهذه الخلافات.

وشهدت الساعات الماضية خلافا وتبادل اتهامات بين بطلات مسلسل كل ما نفترق ريهام حجاج، وأيتن عامر، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافعت أيتن عامر في منشور لها على موقع فيسبوك صباح اليوم، حول أقاويل زعمت أنها ترغب في زيادة مساحة الدور الذي تقدمه في مسلسل كل ما نفترق.

وكتبت أيتن عامر قائلة:” بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟.. بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دوري؟.. بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات؟.. أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراما للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أبناء عن وقوع خلافات مؤخرا بين أيتن عامر وريهام حجاج، بسبب تدخلات الأخيرة الزائدة في مسار الأحداث، وعدد مشاهد المشاركين معها في مسلسل كل ما نفترق.

وانسحب من قبل كل من المؤلف محمد أمين راضي، والمخرج كريم العدل من استكمال المسلسل بسبب تدخلات ريهام حجاج، وتولي المخرج مصطفى أبو سيف مهمة إنهاء كل ما نفترق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى