بالصور.. بعد 14 عامًا من العرض .. قرار جديد لمتابعي مسلسل” عائلة كارداشيان”

كتبت: يارا محمد عبد المطلب

لن تكون قادرًا على مواكبة عائلة كارداشيان على التلفزيون لفترة أطول
في بيان مشترك موجه إلى “المعجبين الرائعين” ، قالت العائلات في قلب المسلسل الطويل إن “مواكبة عائلة كارداشيان” على وشك الانتهاء.

وقال البيان “بعد 14 عامًا و 20 موسما ومئات الحلقات والعديد من العروض العرضية قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة جدا”. “نحن ممتنون جدًا لكم جميعًا الذين راقبتنا طوال هذه السنوات – خلال الأوقات الجيدة ، والأوقات السيئة ، والسعادة ، والدموع ، والعديد من العلاقات والأطفال. سنعتز إلى الأبد بالرائعة ذكريات وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقينا بهم على طول الطريق”.

عائلة كارديشيان 2

تم التوقيع على البيان ، المقدم إلى لشبكة السي أن أن بواسطة موقع اي !، من قبل الأم كريس جينر ، كورتني كارداشيان ، كيم كارداشيان ويست ، كلوي كارداشيان ، روب كارداشيان ، كيندال جينر ، كايلي جينر وسكوت ديسك.

ظل العرض ، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2007 ، نصيرًا قويًا لـ موقع اي ! وأنتجت عدة سلاسل عرضية. لقد وفرت للعائلة منصة للعديد من المشاريع التجارية الناجحة ، بما في ذلك خطوط الموضة والجمال وألعاب الفيديو المحمولة.

في بيان نُشر على حساب كارداشيان ويست على انستجرام كتبت ، “بدون مواكبة عائلة كارداشيان ، لن أكون حيث أنا اليوم. أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال الأربعة عشر عامًا الماضية. سنوات لا تصدق. جعلنا هذا العرض من نحن وسأظل مدينًا إلى الأبد لكل من لعب دورًا في تشكيل حياتنا المهنية وتغيير حياتنا إلى الأبد”.

قال المتحدثة باسم موقع إي في بيان لشبكة سي أن أن ، جزئيًا: “في حين أنه كان امتيازًا مطلقًا وسنفتقدهم بشدة ، فإننا نحترم قرار الأسرة بأن يعيشوا حياتهم بدون كاميراتنا”.

سيتم عرض الموسم الجديد لأول مرة في 17 سبتمبر ، وسيتم بث الموسم الأخير في عام 2021

CNN المصدر:

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى