حبس مسجل خطر 4 أيام لحيازته حشيش وشابو بكفر الشيخ

كتب- وسام أمين

قررت جهات التحقيق بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزته كمية من مخدري الحشيش والآيس “الشابو”.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث مركز شرطة الرياض، من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدري الحشيش والآيس “الشابو” قبل ترويجها علي عملائه من المدمنين والمتعاطين بدائرة المركز.

وكانت مباحث مركز شرطة الرياض برئاسة الرائد محمد قطاطو، تلقت معلومات تفيد، قيام “ر.ف.ح”، 37 عامًا، عاطل، ويقيم يناحية عزبة فرج الكبري التابعة لدائرة المركز، والسابق إتهامه في 15 قضية متنوعة، من بينها الاتجار في المواد المخدرة وأموال عامة وغيرها، تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وخاصةً مخدري الحشيش الآيس “الشابو” وترويجها على عملائه متخذاً من دائرة مركز شرطة الرياض مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتوصلت التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز الرياض، ومعاونيه، صحة ما ورد من معلومات، وجري إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتمكن رجال المباحث من القبض علي المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته علي كمية من مخدر الحشيش وزنت 120 جرامًا ومخدر الآيس “شابو” وزنت 15 جرامًا، فضلا عنه مبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه التفتيش أقر بحيازته للمضبوطات ،  واعترف بأنه كان ينوى توزيعه بدائرة المركز، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات ، وتحرر  عن الواقعة المحضر اللازم برقم 11598 لسنة 2022 مركز شرطة الرياض ، وبالعرض علي النيابة العامة ، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى