” جى بى اس” يسقط تشكيل عصابى لسرقة ” التوك توك” بالخانكة

كتبت: رشا ثابت

شهدت قرية كفر حمزة بمركز الخانكة حادثا مأسويا، حيث لقن أهالى القرية علقة ساخنة للصين أثناء السرقة بينما لقى لص ثالث مصرعه اثر سقوطه من الطابق السادس خوفا من بطش الأهالى خلال ضبطه، وذلك لقيامهم بسرقة توك توك من قائده وتتبعوه بجهاز “جى بى أس”، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط لص من الطابق السادس فى منطقة كفر حمزة والإمساك بإثنين أخرين.

وباجراء التحريات بإشراف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية.
وبالفحص تبين للعميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن ثلاثة أشخاص استقلوا توك توك من مدينة شبرا الخيمة، لتوصيلهم لأحد المناطق وفى الطريق أشهروا أسلحة بيضاء فى وجه السائق، وتعدوا عليه بالضرب، وأنزلوه من التوك توك واستولوا عليه وفروا هاربين، فقام المجنى علي بالإتصال بأهليته عن طريق التليفون، وقاموا بتتبع التوك توك عن طريق “جى بى أس” الموجود به إلى أن وصلوا إلى مكان تواجده فى منطقة كفر حمزة دائرة مركز الخانكة.

وفور نزول المتهمين الثلاثة من التوك توك قام الأهالى بمطاردتهم وتمكن من الإمساك بإثنين منهم بينما صعد الثالث فوق سطح أحد العمارات محاولا الهرب فسقط من الطابق السادس، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى