جومانا مراد تكشف عن الصور الأولى لشخصيتها فى مسلسل “عملة نادرة”

كتبت: اية ابو الدهب

كشفت النجمة جومانا مراد عن الصور الأولى للشخصية التي تجسدها في مسلسلعملة نادرةالذى تشارك في بطولته مع النجمة نيللى كريم والمقرر عرضه في شهررمضان المقبل، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية صعيدية، ونشرت جومانا 3 صور من شخصيتها في العمل على حسابها بموقعانستجراممن تصوير نيللىكريم.

وتخوض جومانا تجربتها الثانيه في الدراما الصعيدية خلال مسلسلعملة نادرةوذلك بعد 17 سنة من تقديمها الدور الصعيدى للمرة الأولى في مسلسلقلب حبيبةمع الفنانة الراحلة سهير البابلى عام 2005، واستكلمت جومانا تصوير مشاهدها هذا الأسبوع بعد انتهاء حالة الحزن التي عاشتها مؤخراً برحيل والدها.

مسلسلعملة نادرةتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمدعيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانينالشباب.

وتشارك جومانا مراد أيضاً في مسلسلبابا المجالالمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة،  رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابةوإخراج أحمد خالد موسى.

كما انتهت جومانا مراد من تصوير دورها في مسلسلمهب الريحالمكون من 45 حلقة، والذى تجسد فيه  شخصية محامية تعمل في مكتب محاماة يمتلكه ايادنصار، والعمل بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرونكضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى