جماهير الترجي تترقب طرح تذاكر المباراة أمام الأهلي المصري في النهائي الأفريقي

تأخرت إدارة نادي الترجي التونسي في طرح تذاكر المباراة المقررة أمام الأهلي المصري بعد غد الجمعة على ملعب رادس بتونس ، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان مقررا أن يتم طرح التذاكر للبيع اعتبارا من يوم أمس الثلاثاء ، لكن إدارة الترجي لم تعلن حتى اليوم الأربعاء عن سبب التأخير في طرح التذاكر ، وسط حالة ترقب من جماهير النادي.

ويجري مسؤولو الترجي والاتحاد التونسي لكرة القدم مشاورات مستمرة مع الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) من أجل العدول عن قرار الكاف بإغلاق أجزاء من مدرجات استاد رادس ، عقب أحداث العنف التي شهدها الملعب في مباراة الدور قبل النهائي أمام أول أغسطس الأنجولي.

وينتظر الترجي على الأرجح ما سيقرره الاتحاد الأفريقي بشأن الحضور الجماهيري ، في الاجتماع المقرر اليوم الأربعاء بتونس ، قبل طباعة العدد النهائي للتذاكر.

وتعقد لجنة المسابقات في الكاف اجتماعها في وقت لاحق اليوم بتونس بحضور رئيس الاتحاد أحمد أحمد ومسؤولي الترجي والاتحاد التونسي وممثلين عن السلطات الأمنية للاتفاق بشأن عدد الجماهير ، مقابل التعهد بتوفير كافة الضمانات الأمنية.

وأعلنت السلطات في تونس في وقت سابق ، استعدادها لتأمين المباراة أمام طاقة استيعاب كاملة لملعب رادس والبالغة 60 ألف متفرج ، لكن متحدثا باسم وزارة الداخلية قال لوكالة الأنباء الألمانية إن العدد في كل الأحوال لن يتجاوز 56 ألفا.

وينتظر أن يحضر النهائي قرابة 1500 مشجع من جماهير الأهلي ، الذي كان قد فاز على الترجي 3 / 1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى