جماهير أتلتيكو مدريد تستقبل كورتوا بـ«الفئران»

كتب محمد الأنصاري

قامت جماهير أتلتيكو مدريد بإلقاء «فئران» على تيبو كورتوا حارس ريال مدريد وذلك قبل بداية ديربي مدريد، والتي تجمعهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ورشقت جماهيرأتلتيكو حارس ريال مدريد بسبب غضبهم الشديد عقب انضمامه للفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وانتقل صاحب الـ26 عامًا إلى صفوف البلوز بعد انتهاء مدة إعارته مع أتلتيكو مدريد عام 2014 قبل أن ينتقل لريال مدريد العام الماضي.

وخلال المباراة نجح البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد في هز شباك اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، بالدقيقة 17 من عمر المباراة المقامة الآن على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

ويعد هدف كاسيميرو بالدقيقة 17 هو الهدف الأسرع في مرمى أتلتيكو مدريد على ملعبه الجديد ميتروبوليتانو، وهو أول أهداف اللاعب البرازيلي في مرمى اتليتكو أيضًا.

وتشير نتيجة المباراة حتى الآن بتقدم ريال مدريد (2-1)، أحرز أهداف اللقاء كاسيميرو والإسباني سيرجيو راموس من ركلة جزاء، بينما جاء هدف اتلتيكو عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان بالدقيقة الـ25.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى