طبيب مستقبل لـ”فأر” داخل المعمل: اهدى هديك حقنة واحدة وهمشي (فيديو)

كتبت: منار نعيم

نشرت إحدى الصفحات المتخصصة بتقديم محتوي فكاهي عن الكليات، مقطع فيديو كوميدي لطالب في كلية طب بيطري يحاول الإمساك بفأر وتثبيته من أجل إعطائه حقنة في البطن، لكن الفأر يحاول الفرار من بين يديه من خلال الجري على ذراعه أو عض أصابعه.

وحاول الطالب الذي التف أصدقائه حوله غير قادرين على الحديث من كثرة الضحك، الإمساك بالفأر عدة مرات متتالية، لكن في نهاية كل محاولة يركض الفأر محاولًا الهروب من الحقنة.

بعد محاولات كثيرة، قرر أحد أصدقاء طبيب المستقبل، مساعدته من خلال شرح كيفية تثبيت الفأر في اليد لإعطاءه الحقنة دون أن يفر هاربًا، قائلًا: “لازم تمسكه كده من ودنه وديله وتديه الحقنة”، على الفور حاول الطالب فعل ذلك، لكنه فشل، فقرر التحدث مع الفأر لعله يهدأ ويتوقف عن الركض، لكن صديقه لم يتماسك من الضحك وعلق على ذلك قائلًا: يا ابني ده فار يعني مش هيفهمك”.

اختلفت التعليقات التي حصدها مقطع الفيديو بين الغضب من تعذيب الفأر بهذه الطريقة، وبين المزاج من تصرفات الأصدقاء، فقال أسماء متولي: “حرام عليكم ده روح يا تدوه الحقنة بسرعة يا ترحموه من العذاب ده”، فيما قال سعيد أحمد: “اللي عجبني صاحبه وهو بيقول مش هيفهمك هو فعلا الصديق التافه حلو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى