ليفربول يتصدر مجموعته بعد فوزه على باريس سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا

كتب – محمد عبد الجليل

انتهت أحداث اللقاء بين فريقي ليفربول الإنجليزي ونظيره باريس سان جيرمان ، بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين بملعب أنفيلد ، ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

وجاء الهدف الأول بالدقيقة 30 ، بعد هجمة سريعة للغاية من لاعبي ليفربول انتهت بعرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبرتسون إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها دانييل ستوريدج الخالي تماما من الرقابة في مواجهة المرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس ألفونس أريولا.

وبعد مرور خمس دقائق فقط ففي الدقيقة 36 ،أحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني لفريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء ، سددها بإتقان على يسار اريولا.

في الدقيقة 40 جاءت عرضية من الجانب الأيسر لباريس سان جيرمان إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها دفاع ليفربول ،لتتهيأ أمام توماس مونييه على القائم الأيسر للمرمى ليسدد الكرة بكل سهولة داخل شباك الحارس أليسون، ليعلن عن الهدف الأول لفريقه .

وأحرز محمد صلاح لاعب ليفربول هدفا في الدقيقة 58 ، ولكن حكم اللقاء الغاه بعد خطأ على دانييل ستوريدج مهاجم الفريق بعد تدخل عنيف مع حارس مرمي باريس سان جيرمان ، قبل أن تصل الكرة للفرعون الذي وضعها في الشباك.

وتعادل كليان امبابي لفريق باريس سان جيرمان باحرازه للهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 84 من عمر اللقاء ، بعد مراوغة من جونير نيمار للاعبي ليفربول بوسط الميدان وارسال كرة للفرنسي امبابي داخل منطقة جزاء الخصم الذي استحوذ على الكرة وسددها لتسكن الشباك يسار الحارس اليسون.

تقدم روبيرتو فيرمينو مرة أخرى لليفربول بالدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ويحرز الهدف الثالث للأحمر ، بعد مجهود فردي من البرازيلي مراوغة دفاعات باريس سان جيرمان من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء تبعتها تصويبة أرضية قوية غالطت الحارس الفونس اريولا وسكنت الشباك .

وفي نفس التوقيت ، انتهت أحداث لقاء فريقي ريد ستار بلجراد الصربي نظيره نابولي الايطالي بملعب النجم الاحمر بالتعادل السلبي ، ويقع كلا الفريقين مع ليفربول وباريس سان جيرمان بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يعتلي ليفربول صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط، ويأتي بالمركز الثاني والثالث نابولي وريد ستار بنقطة لكلا الفريقين ، وتزيل باريس سان جيرمان المجموعة بلا نقاط ، ضمن الجولة الافتتاحية بدوري المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى