حوادث

ثرثرة الجيران تمهد الطريق الى الجريمة أحيانًا..تعرف على تفاصيل مقتل نقاش في كرداسة

كتبت – صفاء محمد عبد المقصود: 

“مش عشيقتي دي زوجتي”.. آخر كلمات قتيل كرداسة الذي فارق الحياة علي يد عاطل بعد أن إعترف بزواجه عُرفيًا من شقيقة المتهم بمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة.

بداية سرد القصة تأتي من تلقي العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم.

كشفت تحريات العقيد حسام أنور، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن المجني عليه يدعى عبد الله.م- 22 سنة – نقاش، كانت تربطه علاقة غير شرعية بشقيقة المتهم الذي يُدعى “يوسف.س- 18 سنة، الذي لم يتحمل حديث الجيران عن تلك العلاقة.

وأشارت جهود البحث والتحري إلى أن شقيق تلك السيدة، طلب من الضحية القدوم إلى منزل الأسرة محدثُا إياه :”إنت مرافق أختي؟”، فجاء الرد بالنفي، ليستدرك قائلاً : “مش عشيقتي.. هي  زوجتي”، وقدم ورقة تُفيد زواجه منها عُرفيًا.

وتوجه المتهم إلى المطبخ، وأحضر سكينًا، وسدد طعنة نافذة بالصدر لزوج شقيقته سقط على إثرها قتيلًا، وتمكن الرائد إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه النقيب أحمد عاطف، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، تحرر المحضر اللازم أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى