تعرف علي ردود فعل الفنانين بعد ظهور أول مذيعه مصابه بمتلازمه داون

كتبت: إيمان عبدالحميد
أثار ظهور رحمة خالد أول مذيعة في العالم من متلازمة داون، حماس وفرحه الكثيرين علي مواقع التواصل الإجتماعي، في لفته جيده من إدارة قنوات “دي إم سي”، إاختيارها للبطلة الرياضية رحمة خالد “المصابة بمتلازمة داون” لتقديم فقرات في برنامج “8 الصبح”، كان للعديد من نجوم الوسط الفني رد فعل إيجابي تجاه الأمر ونستعرض في هذا التقرير بعض تعليقات الفنانين.

نشر المخرج رامي عادل إمام صورة لرحمة، وعلق عيها قائلا: “شكرا جزيلا للقناة المحترمة دي إم سي، وشكرا جزيلا للإعلامي الخلوق المحترم رامي رضوان”.

وأضاف: “شكرا لكل من حقق حلم رحمة خالد البطلة الرياضية لتكون أول مذيعة في التليفزيون المصري بمتلازمة داون. تحية كبيرة ورسالة احترام لكل من ساهم في تحقيق حلم رحمة”.

وكتبت أيضا الفنانة مي كساب، قائلة: “شكر كبير للي فكر، وشكر كبير للي أخد القرار، والشكر الأكبر للأم والأب والأسرة والأساتذة والدكاترة اللي اعتنوا بيها ووصلوها للمرحلة الحلوة دي”.

وتابعت: “أنا طول الليل باتفرج على كل فيديوهاتها وفرحانة بيها جدا، اللي يعرفها يبوسهالي ويبوسلي إيد مامتها اللي كبرت البنت الحلوة المشرفة دي، الله أكبر ما شاء الله ولا حول ولا قوه إلا بالله، ربنا يكتر من أمثالكم جميعًا، رحمة خالد بنت من مصر”.

جدير بالذكر أن إدارة قنوات (دي إم سي) تعاقدت مع البطلة الرياضية رحمة خالد، على تقديم فقرة كل ثلاثاء ضمن برنامج “8 الصبح”، لتصبح أول مذيعة مصابة بمتلازمة داون تظهر على الشاشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى