رياضة

تعرف على تفاصيل المحاضرة الفنية لجروس مع لاعبي الزمالك

 كتب – أحمد جبر :

قدم كريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك،  محاضرة ،دامت لاكثر من نصف ساعة وفي خلالها القي تعليمات فنيه الابيض لتنفيذها في المران وقام امير عزمي المدرب المساعد بترجمه هذه الامور لهم.

وأكد جروس للاعبي الزمالك إنه لن يسمح بأي تهاون خلال التدريبات مطالبهم ببذل أقصى مجهود لديهم وتنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة، ويواصل الابيض استعداداته بالمعسكر المغلق المقام في احد فنادق مدينة السادس من أكتوبر استعدادًا للموسم الجديد.

وانتظم كلامن محمد إبراهيم ومحمود حمدي الونش وعماد فتحي لاعبو الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا علي ملعب دريم ضمن المعسكر المغلق استعدادًا للموسم الجديد.

وكان إبراهيم قد تغيب عن المران والمعسكر خلال اليومين الماضيين وحصل علي اذن بذلك بسبب تعرضه لنزله برد قوية تلقى على أثرها العلاج بأحد المستشفيات في المقابل جاء انتظام الونش بالتدريبات عقب عودته من رحلة المنتخب بمونديال روسيا في حين عماد فتحي بسبب زواجه.

أدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية خفيفة بالجري حول الملعب أعقبتها تدريبات بالكرة قوية وذلك تحت إشراف جروس الذى حرص على متابعة وتوجيه اللاعبين خلال التأهيل.

وعقب هذه الفقرة قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات حيث أدت مجموعتان تقسيمة بطول الملعب لمدة نصف ساعة والثالثة أدت التأهيل بالجرى حول الملعب ومن ثم يقومون بالتبادل في التقسيمات والجرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى