تعرف على أول مدرسة دولية حكومية للغات بكفر الشيخ.. صور

كتب: وسام أمين

تشهد أول مدرسة دولية حكومية للغات بمحافظة كفر الشيخ، بدء تلقى الطلبات أول مارس المُقبل، وكما تقبل التحويلات من أبناء المحافظة بمدارس المحافظات الأخرى، على أن تبدأ الدراسة العام الدراسى المُقبل.

ودعا اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أولياء أمور الطلاب بزيارة المدرسة،زللتعرف على مُميزات المدرسة لكونها أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.

فالمدرسة تضم حدائق، وملاعب مُتعددة، واستراحات، ورصف بالانترلوك، وحمام سباحة، ومعامل مُتعددة، وحجرات لمُزاولة الأنشطة، وغرف مُتعددة الأغراض، ومسارات مُخصصة لذوي الهمم، وتقع المدرسة على رافد الطريق الدولى قبل كمين القرضا للقادمين من كفر الشيخ مُتجهين للكمين.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المدرسة ستبدأ فى تلقى الطلبات أول شهر مارس المُقبل، لتبدأ الدراسة بها العام الدراسى المُقبل 2021 – 2022م، لتكون أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.

وأضاف المحافظ، أن المدرسة ستكون مُميزة فى كل شئ بما فى ذلك مُعلميها، حيث سيُجرى الاستعانة بخبرات تعليمية مُتميزة، وأُعدت المدرسة لتكون منارة تعليمية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهى مدرسة لغات دولية حكومية مُتاحة لكل أبناء المحافظة، مُشيراً إلى أن بها 43 فصلاً، وتستقبل أبناء المحافظة من كافة المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تُضاهى المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة.

وأضاف المحافظ، أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الفصول، والمسرح المدرسى، مُوجهاً  الشكر لكل العاملين الذين يبذلون جهوداً للانتهاء من الأعمال بها، مُؤكداً أن المدرسة مُتاحة لكل أبناء محافظة كفر الشيخ من كافة المراكز، وتم إنشاؤها لتكون أفضل من أى مدرسة بالمحافظات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى