صوت العربمنوعات

تعاون ببجي موبايل مع النجمة العراقية رحمة رياض لتقديم مزايا حصرية داخل اللعبة وفيديو موسيقي مشترك

كتب:ماهر بدر

 

يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE) أن تعلن عن تعاونها مع النجمة العراقية الشهيرة رحمة رياض، لتقديم مجموعة مشوقة من المزايا الحصرية داخل اللعبة وفيديو موسيقي جديد تم إطلاقه الأسبوع الماضي بعنوان “أني أساسية” لتعزيز تجارب اللاعبين وإضفاء المزيد من الحيوية بمزيج من اللعب والموسيقى.

تقدم ببجي موبايل في هذه الشراكة الرائعة صندوق كنز تعاون رحمة رياض الخاص. وسيجد اللاعبون داخله بذلات رحمة رياض الحصرية والرقصات والهدايا ذات الطابع الفضائي، مما يضيف لمسة من التألق والمتعة إلى تجربة اللعب. إضافةً إلى ذلك، أصبحت حزمة صوت رحمة رياض متاحة الآن في متجر Crystal، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بصوتها المميز داخل اللعبة.

يتضمن تحديث الإصدار 3.3 من ببجي موبايل وضع Ocean Odyssey، ويقدم التعاون للاعبين من خلال دمج أسلوب رحمة الفريد وموسيقاها في لعبة ببجي موبايل، تجربة لعب غنية وممتعة سيتردد صداها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يُعتبر هذا التعاون بمثابة شهادة على الجهود المستمرة التي تبذلها ببجي موبايل لتعزيز تجربة اللعبة في ساحات المعارك، وسعيها المتواصل للتعاون مع أبرز الأسماء والعلامات التجارية الشهيرة للحفاظ على متعة اللعبة وتوفير تجربة متجددة باستمرار.
تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.
-Ends-
نبذة عن PUBG MOBILE
استُلهمت لعبة PUBG MOBILE من PUBG: BATTLEGROUNDS، وهي الظاهرة التي اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي في عام 2017. وتدور أحداثها حول هبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد، ويتعيّن على اللاعبين البحث عن أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإلحاق هزيمة كل اللاعبين الآخرين في ساحة معركة غنية بصرياً وتكتيكياً، تُجبرهم على الدخول في منطقة لعب تتقلص مساحتها حتى انتهاء كل مباراة. وتم تطوير لعبة ببجي موبايل بالتعاون بين LIGHTSPEED STUDIOS التابعة لشركة تنسنت جيمز وشركة KRAFTON Inc.
يمكنكم مشاهدة الفيديو الموسيقي الكامل عبر قنوات ببجي موبايل الرسمية على فيسبوك و تويتر و انستغرام و يوتيوب و تيك توك.
للتواصل الإعلامي:
تسنيم التميمي
المديرة الأولى للتسويق والعلاقات العامة – تينسنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
[email protected]
محمد الأمين صايغي
المديرالاول للتسويق
[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى