مدحت شلبي يرد على أزمته الأخير مع المجلس الأعلى للإعلام وخسارة الأهلي.. فيديو

كتبت: ميار ترك

علق المعلق الرياضي مدحت شلبي على أزمته الأخيرة مع الأعلى للإعلام خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي بأنه هناك ما يدعى في التعليق نوع من أنواع الكاريكاتير وهو ما يعني انه لا يمكن أن نعلق بطريقة أعطاء الدروس ولا نستطيع ان نتحدث بشكل “دمه تقيل” فيلزم إضافة كاريكاتير أو القليل من السخرية لكي نقوم بتعليم شبابنا واللاعبون “ان في أمور تصح وفي أمور لا تصح”

وأضاف شلبي ان الجميع تعود ويعلمون جيدا انه بمجرد ان تقوم احد الفرق بتسديد هدف أو ان تكون في وضع أفضل فالأمر الوحيد الذي بإمكانه وقف المباراة هو الجوول كييبر لكي يقوم بقتل اللعب او لكي يقوم بتهدأت الفريق المنافس او لكي يلتقط الأنفاس، على أن تلك الأمور لا تحدث في أوروبا أطلاقا، ونحن نريد ان نرتقي بمستوانا ونقترب قليلا من المستويات الجيدة، وهذا ما دعاني لقول ذلك وعلى الرغم من ذلك فأنا احترم جميع الآراء ومن بينهم المجلس الأعلى للإعلام.

واستكمل مدحت رسالته للمجلس الأعلى للإعلام ان تلك الأمور التي نقولها خلال التعليق هدفها تعليم الشباب وليس المقصود هو السخرية من احد على الإطلاق.

واستنكر ظاهرة القطيع المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال انه لم يعتب على هؤلاء ولذلك لان في النهاية كل شخص له حرية الرآي.

ولكن عند نقطة التحيز للنادي الأهلي فقد علمت ان الكابتن طارق يحيى خلال برنامجه قال ان مدحت شلبي ” صوته في أخر الماتش هدي او وقع لما الاهلي اتغلب”، وان إسماعيل يوسف في برنامجه وفقا لمن اخبرني قال في هذا الأمر ” “الكابتن مدحت كان مع النادي الأهلي”، وأضاف ان هناك سؤال لكل من اعلن ذلك ” حد يجبلي جملة واحدة .. انا فيها تحيزت للاهلي ضد الزمالك..”.

وعن الأزمة الأخيرة فقال انه يحب ان في ظل أزمة كورونا والظروف المحيطة أحاول ان ادخل على قلوب الجمهور الفكاهة من ادوار التسلية وادوار الضحك مع الناس، وان الناس لا ينقصها المزيد من الكآبة.

وعن هزيمة النادي الأهلي فعلق بأنه من خلال خبرته كمدرب عملت في القسم الثاني لمدة ١٢ عاما كمدير فني، ان فيلر لم يضع التشكيل المناسب لانه قد فقد مركزين وهما صانع الألعاب حينما قام بتحريك مجدي آفشه إلى الجانب الايمن كما فقد الجناح الأيمن لانه آفشه لا يصلح ان يكون دراع ايمن، وهو بذلك فقد مركزين من ١٠ مراكز بالملعب، وان تلك الخطة كانت من الممكن ان تنجح مع فرقة اخرى غير الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى