تعرف علي أبرز حوادث إنتحار تحت عجلات المترو …وخرها شباب بمترو جامعة القاهرة

 

كتبت :ياسمين محمد
شهد المترو في الاونة الاخيرة العديد من حالات الانتحار تحت عجلات المترو ومعظم حالات التي قدمت علي الانتحار من الشباب تبدا من العقد العشربن ابرز 5حالات انتحار امام المترو خلال 4 شهور ماضين

“صوت العرب نيوز “يستعرض ليكم لحوادث الانتحار تحت عجلات المترو
ولم تكن حادثة الامس هي اول حادثة انتحار ولم تكن محطة جامعة القاهرة هي اول محطة تشهد انتحار شاب تحت عجلات المترو .

في اول يوليو

انتحر طالب أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة المرج القديمة، وتبين أنه يدعى “أشرف”، من إحدى قرى محافظة الفيوم، وسافر إلى القاهرة دون علم أسرته، ولا تعرف أسرته الأسباب التي دفعته إلى الانتحار، لكنها بررت الحادث بأن الضغوط النفسية كانت سببًا في إقدامه على الانتحار.
وأمرت نيابة المرج الجزئية برئاسة المستشار أحمد شديد، بطلب حضور سائق المترو للاستماع إلى أقوله في القضية، لبيان سبب الوفاة تحديدا، وإذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه.

وفي 6 يوليو
ألقت فتاة نفسها أمام قضبان القطان في محطة ماري جرجس، وتبين من تحقيقات نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار محمد الطنباري، أن “أميرة.ي” (20 سنة) تعرضت لأزمة نفسية نتيجة خلافات أسرية.
وتبين من تحريات شرطة النقل والمواصلات أن الإدارة تلقت إشارة من سائق مترو بالخط الأول، بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار، أثناء دخوله محطة “ماري جرجس”، وتوفيت في الحال.

في 30 يوليو

قدم شاب في العقد الثاني من عمره نفسه أمام المترو في محطة أحمد عرابي صباح اليوم، وانتقلت النيابة العامة وناظرت جثة الشاب وانتدبت الطب الشرعي لتشريحها؛ لبيان أسباب الوفاة وكلفت الشرطة بالاستعلام عن أسرته وإعداد تحرياتها في الواقعة.

ألقت سيدة نفسها أمام أحد قطارات الخط الأول، أثناء دخوله محطة عين شمس، متجها إلى حلوان، مما أدى إلى مصرعها في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

في 2 سبتمبر
ألقى مواطن نفسه امام احد عجلات قطار المترو شبرالخمية ما أسفر عن وفاته في الحال، واستُخرجت الجثة على رصيف المحطة، بعد تلقى غرفة عمليات شرطة النقل والمواصلات بلاغا يُفيد بـ«انتحار مواطن تحت عجلات مترو شبرا الخيمة»، وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتم نقله إلى المشرحة بسرعة بيان تقرير الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

في 7اكتوبر كانت اخر حادثه انتحار تحت عجلات المترو

أقدم شاب على الانتحار، بإلقاء نفسه أمام قطار مترو الأنفاق بمحطة جامعة القاهرة.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النقل، بلاغًا من الخدمات الأمنية بمحطة مترو جامعة القاهرة تجاه شبرا الخيمة، مفاده قيام شخص بإلقاء نفسه أمام القطار، ما أدى إلى مصرعه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وجار عمل التحريات للوصول لهوية الشاب المنتحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى