تتويجًا للنجاح الجماهيري..فنانون و نقاد يشيدون بفيلم “البدلة”

تقرير: إيمان عبدالحميد

بعد أن تصدر ‏فيلم “البدلة” للفنانين الشابين تامر حسني واكرم حسني قائمة الأعلي إيرادات في موسم عيد الأضحي، حسب تصريح أعلنه رئيس غرفة صناعة السينما المصرية ، إليك أراء بعض الفنانيين بعد مشاهدتهم الفيلم.

عبر محمد هنيدي عن رأيه في فيلم “البدلة” كما عبر عن رأيه في أداء تامر حسني وأكرم حسني بطلا العمل من خلال حسابه الخاص علي موقع “إنستجرام”، قائلا: “فيلم غير كل الأفلام لتامر، وأكرم كوميديان فظيع وماندو كل يوم بيثبت انه مخرج عبقري وأيمن بهجت مش هينفع انا اتكلم عليه .. مبروك ليكم فريق العمل كله مدام دلال وامينه وكل الكاست والمنتج الجميل وليد منصور”.

كما نشر المغني سامو زين صورة لبوستر الفيلم علي حسابه الخاص علي موقع “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: “مبروك يا تامر يا عشره العمر انت نجم كبير مجتهد وبتتعب علشان جمهورك والناس اللي بتحبك”.

وأضاف سامو زين “انت المعادله الصعبه اللي صعب حد يفهمها فيلم ولا أروع ولا أحلي ربنا يوفقك اكتر واكتر يا نمبر وان باذن الله النجاح حليفك طول العمر يا مجتهد وألف مبروك صديقي المنتج وليد منصور وللفنان اكرم حسني ولجميع اسره الفيلم”.

كما عبر بعض الفنانين عن إعجابهم بالفيلم من خلال تغريدات قصيره و لطيفه علي موقع “تويتر” من ضمنهم الممثله نسرين أمين قائله: “البدله ..الفيلم يضحك جدا”، وأيضا سلمي صباحي قالت “البدله ..فيلم عسل”.

وقال الناقد السينمائي محمود عبدالشكور، إن فيلم “البدلة” من أجمل أفلام عيد الأضحى، مؤكدا أن تامر حسنى وأكرم حسنى ثنائى هائل.

وجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف تامر حسني وأيمن بهجت قمر، وشارك في التمثيل دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، أمينة خليل، ماجد المصري، حسن حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى