بعد انفصال “ابوهشيمة” و”ياسمين صبري” هل ستكون “عبير الخاطبة” سبب زواجه المستقبلي.. صور

كتبت- سعاد محمد

“ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون” .. الزواج عادة ما يعني العلاقة التي يجتمع فيها رجل وامرأة لبناء عائلة، والزواج علاقة متعارف عليها ولها أسس قانونية ومجتمعية ودينية وثقافية، وفي كثير من الثقافات البشرية يُنظر للزواج على أنه الإطار الأكثر قبولاً للالتزام بعلاقة جنسية وإنجاب أو تبني الأطفال بهدف إنشاء عائلة.

خلال الساعات القليلة الماضية تعالت الأصوات بين من يرغب في الزواج بـرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وأخرين يريدون الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري عقب انفصالهما وكانت كلمة السر في الخاطبة “عبير الخاطبة” فقد تعالت التغريدات و البوستات المطالبة بالتدخل السريع.

فقد نشرت “عبير الخاطبة” عدد من التعليقات والبوستات لشباب وفتيات تطالبها بالتوسط في الارتباط بياسمين صبري عقب انفصالها عن أحمد أبو هشيمة وكذلك التوسط للمزاج من رجل الأعمال الذي أصبح الفارس أبو حصان أبيض للكثير من الفتيات.

وترددت عدد من المقولات الترفيهية بين الشباب والفتيات قائلين هل تستطيع أشهر خاطبه علي الفيسبوك تلبيه رغبات محبي أحمد ابو هشيمه وياسمين صبري في الزواج بأحدهم

نظارة ياسمين صبري

في مارس عام 2022، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وبدأت التعليقات، حول هوية الرجل الذي يظهر عبر عدسات النظارة، وخمن الكثيرون أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

بعدها بأيام، نشر “أبو هشيمة” صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر على يد الفتاة.

ارتباط صدفة

وفي شهر مارس أيضا، كشف الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر شاشة قناة “mbc مصر”، عن تفاصيل لقاء الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقال: “رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قد ارتبط بالفنانة ياسمين صبري، الموضوع كله تم في 3 شهور”.

وعن اللقاء، قال: “صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر”.

ارتباط رسمي

في 13 مارس أعلن “أبو هشيمة” خطوبته رسميًا للفنانة ياسمين صبري.

وفي 17 أبريل 2020، تم عقد قران الثنائي، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

أكثر ما يميز أبو هشيمة

الفنانة ياسمين صبري، بعد أيام من إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ظهرت في برنامج “رامز مجنون رسمي”، أجابت على سؤال مقدم البرنامج عن أكثر ما يميز زوجها، وقالت: “أبو هشيمة بيضحكني وبيقولي ياسمينتي”.

وشهدت الحلقة عرض الفنان رامز جلال، على الفنانة ياسمين صبري، عدم تعريضها للثعبان في مقابل التخلي عن أحمد أبو هشيمة، وردت بالرفض.

سنة أولى زواج

في 17 أبريل 2021، شاركت ياسمين صبري صورها مع “أبو هشيمة”، عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر”، وعلّقت: “أول عام سعيد يا حبيبي”.

ونشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

شائعات الانفصال

وطاردت الفنانة ياسمين صبري، شائعات الانفصال عن زوجها، منذ العام الأول، وردت عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت بصورة تعبيرية “قلب”، وعلّق “أبو هشيمة”: “أحبك”.

وفي أبريل 2022، عادت الشائعات تحاصر الثنائي مجددا، وقام “أبو هشيمة” و”ياسمين”، بالرد عبر “إنستجرام”، بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص، ووضع كل منها “قلب أحمر” تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما.

انفصال هادئ

مع تبادل الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حذف الصور المشتركة، وإلغاء كل منهما، خاصية متابعة حساب الآخر عبر موقع “إنستجرام”، عاد الحديث عن انفصالهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى