بعد التتويج…. الأهلي نجح في إنتزاع الفوز من أنياب طنطا

 

كتبت:إيمان علاء عز العرب

انتهى اللقاء الذي جمع طنطا ضد الأهلي، بفوز القلعة الحمراء على نظيره بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان قد شهد أحداث الشوط الأول أفضلية للأهلي.

واحتسب أحمد حمدي حكم اللقاء ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة 47 أحرز محمود كهربا الهدف الأول للأهلي، ولكن ألغاه أحمد حمدي حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفار.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل هجومي، وفي الدقيقة 46 سدد محمود كهربا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أشرف حارس طنطا ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 50 أشهر أحمد حمدي حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه أيمن أشرف لاعب الأهلي، بعد مسكه لمهاجم طنطا في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 71 سدد محمد مجدي “أفشة” تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استقبل تمريرة من حسين الشحات، وقابلها بتسديدة قوية تصدى لها محمد أشرف حارس طنطا ببراعة.

وفي الدقيقة 80 أحرز عمرو السولية الهدف الأول للأهلي، بعدما استغل عرضية من جهة اليسار عن طريق علي معلول، قابلها أفشة برأسية باتجاه السولية المتمركز داخل منطقة الجزاء، الذي قابل الكرة بقدمه اليمنى على يسار محمد أشرف حارس طنطا لتسكن الشباك.

وفي هذه الأثناء انطلقت صافرة الحكم ومعها فوز الأهلي على طنطا بهدف دون رد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى