بسبب أصحاب ولا أعز ..مشادة بين إلهام شاهين وتامر أمين

وقعت مشادة على الهواء بين الفنانة إلهام شاهين، والإعلامي تامر أمين، بسبب اختلاف في وجهات النظر حول فيلم “أصحاب ولا أعز” للنجمة منى زكي.

وقالت شاهين، خلال مداخلة مع برنامج “آخر النهار” عبر قناة “النهار”، إن شخصية “مريم” التي قدّمتها منى زكي، في الفيلم والتي أثارت الجدل، هي أجمل وأنضج دور قدّمته في حياتها، مؤكدة أن “أداء منى ذكى في الفيلم رائع، ووصلت كل المعاني وبمنتهي الاحترام”، مشددة على أن الفن لا يُقيم بمنطق أخلاقي، مشيرة إلى أن ما تطرق إليه الفيلم يحدث بالفعل في المجتمعات العربية.

ورد مقدم البرنامج، قائلا: “يعني السبعة اللي في الفيلم كلهم بايظين كده مفيش حد فيهم عدّل؟”، وعلّقت: “منى مش عاملة حاجة غلط وعيب الهجوم اللي عليها ده”، فعقب: “على فكرة أنا دافعت عن منى ذكي وحرية الإبداع وقولت عيب ميصحش محدش يشتمها”، فردت: “لأ أنت قولت أنا أنصحها متعملش الدور ده.. ده أجمل أدوارها.. أنت بتفكر بمنطق أخلاقي غلط”.

وعلّق تامر أمين: “براحة عليّا بس يا أستاذة، أنت دلوقتي تعديتي حرية الإبداع ورفضتي رأيي رغم إني لا شتمت حد ولا تجاوزت، أنا قولت إني مش عاجبني الدور، لازم نحترم المختلفين شوية”، فعقبت إلهام شاهين: “أنا برفض تقييمك لدور من منطق أخلاقي، وأنا كلامي بناء على المعطيات اللي بين إيدي”.

جدير بالذكر أن منصة نتفليكس طرحت في 20 يناير الجاري أحدث أعمال الفنانة منى زكي، ويحمل الفيلم اسم “أصحاب ولا أعز” وأثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حاز على العديد من الإشادات النقدية من جمهور وفنانين حرصوا على دعم من شاركوا في الفيلم ضد الانتقادات والهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى