خـاص .. الزمالك يبحث عن عرض لرحيل مهاجم الفريق بناء على رغبة باتشيكو

كتب –  عبدالله أبوالخير:

تواصل مسؤولي نادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الإطلاع على احتياجاته لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “صوت العرب نيوز” أن باتشيكو طالب مسؤولو نادي الزمالك بضرورة التعاقد مع لاعب في “مركز الدفاع، ولاعب وسط، ولاعب في مركز رأس الحربة”.

وتابع المصدر أنه تم عرض محمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة على المدير الفني للزمالك، بينما عرض عليه لاعبان أجنبيان وأخر مصري في مركز رأس الحربة، ولاعب فريق إنبي أسامة جلال في مركز الدفاع، مضيفًا أن الأمر متوقف الأن على قرار جايمي باتشيكو بعد منحه 48 ساعة للكشف عن اختياراته.

وأضاف المصدر أن البرتغالي جايمي باتشيكو قرر الاستغناء عن خدمات جناح الفريق “المغربي محمد أوناجم” لذلك يبحث خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بنادي الزمالك عن عرض مالي مناسب لرحيله.

وأكد المصدر أن لاعب وسط الزمالك التونسي فرجاني ساسي مازال يفكر في عرض الزمالك المالي له مقابل التجديد ولا صحة للأنباء المتداولة عن توقيعه لأحد الأندية القطرية، بينما ينتظر مهاجم الفريق مصطفى محمد رد فريق سانت ايتيان الفرنسي على شروط الزمالك لرحيله.

وفي سياق متصل أصدر المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك قرارًا بمنع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من الإدلاء بتصريحات سواءً لوسائل الإعلام أو مواقع السوشيال ميديا ومن يخالف سيتعرض لعقوبة مالية.

وقرر جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب مواجهة فريق المصري أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته بعد غدا الجمعة استعدادًا لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل فريق الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بالتساوي في عدد النقاط مع النادي الأهلي متصدر ترتيب الدوري بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى