تصفية الإرهابي المصري “عبدالله الدسوقي” جنوب ليبيا

كتبت – أمنية رضوان

نعى الفنان إدوارد، الفنان الراحل سعيد عبد الغني الذي وافته المنية، صباح اليوم الجمعة، داخل أحد المستشفيات بالمعادي، عن عمر يناهز 81 عاما.

وكتب “إدوارد”، تغريدة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “وداعا #سعيد_عبد_الغني خسارة تانية للفن المصري رينا يرحمك ويصبر اهله”.

يذكر أن سعيد عبد الغنى قدم العديد من الأعمال السينمائية أبرزها حبيبى دائما، الكرنك وإحنا بتوع الأتوبيس، وفى الدراما مسلسل “الفرسان” بدور “عز الدين أيبك”، و”الثعلب”، و”رد قلبى”، “شمس الأنصارى”، “أولاد الليل” وغيرها، وآخر أعماله الفنية مسلسل “ولاد السيدة” عام 2015 للمخرج هانى إسماعيل، تأليف الليبي”، والإرهابي المهدي دنقو، والإرهابي المصري عبدالله الدسوقي، في عملية نوعية قامت بها، فجر اليوم، بمنطقة الشاطئ جنوب غرب ليبيا.

وأوضح الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، العميد أحمد المسماري، في بيان عصر الجمعة، أن العملية النوعية التي نفذتها مجموعة العمليات الخاصة المشكلة من كتيبة شهداء الزاوية، وكتيبة طارق بن زياد، فجر اليوم، جاءت بعد توارد معلومات بوجود عناصر إرهابية داعشية في الموقع الذي يقع شمال غرب مدينة سبها، بحوالي 60 كيلومترا.

وكان القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، أمرًا، منتصف الشهر الجارى، ببدء عملية عسكرية شاملة جنوب غربي البلاد، تهدف إلى تأمين مقدرات الشعب من النفط والغاز، وحماية منظومة النهر الصناعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى