بايدن يستعين بالعديد من المساعدين القدامى لأدوار البيت الأبيض

كتبت: دينا يحيي

اختار الرئيس المنتخب جو بايدن لويزا تيريل ، مساعدة منذ فترة طويلة ومحارب قديم في الكابيتول هيل ، كمدير للشؤون التشريعية – وهو الدور الذي يعني أنها ستكون مسؤولة عن رعاية أجندة بايدن من خلال الكونجرس المنقسم.

تيريل ، المخضرم في إدارة الرئيس السابق باراك أوباما ومكتب بايدن في مجلس الشيوخ والذي كان أيضًا رئيس موظفي نيوجيرسي السناتور كوري بوكر ، هو أيضًا عضو سابق في جماعات الضغط على فيسبوك وياهو. كانت المدير التنفيذي لمؤسسة بايدن.

كان اختيارها واحدًا من أربعة إعلانات للموظفين في البيت الأبيض أصدرها الفريق الانتقالي لبايدن يوم الجمعة ، مما أعاد إلى الحظيرة العديد من الأيدي السابقة لإدارة أوباما الذين عملوا سابقًا بشكل وثيق مع بايدن.

عين بايدن كاثي راسل كمديرة لمكتب البيت الأبيض للموظفين الرئاسيين ، وهو مكتب يجند ويفحص الخيارات المحتملة لحوالي 4000 وظيفة يشغلها الرؤساء في الإدارات والوكالات في جميع أنحاء الفرع التنفيذي.

راسل هو من المحاربين القدامى في واشنطن وقد قدم الاستشارات للمسؤولين الديمقراطيين حول قضايا المرأة ، وخلال ثماني سنوات في إدارة أوباما – عمل كسفير للولايات المتحدة لقضايا المرأة العالمية ، وهو دور سفير متجول أنشأه أوباما. كان راسل كبير موظفي جيل بايدن خلال فترة ولاية أوباما الأولى.

تم تعيين كارلوس إليزوندو ، وهو محارب قديم آخر في إدارة أوباما ، لمدة ثماني سنوات ، سكرتيرًا اجتماعيًا للبيت الأبيض ، وهو الدور الذي يضعه مسؤولاً عن تخطيط وتنسيق الأحداث مثل حفلات العشاء الرسمية ، عندما يستضيف الرئيس زعيمًا أجنبيًا. كان إليزوندو السكرتير الاجتماعي لبايدن طوال فترة نائبه ، وسيصبح أول أمريكي من أصل إسباني وثاني رجل يتم تعيينه في هذا المنصب.

واختارت يدًا ذات خبرة في سياسة التعليم حيث تركز السيدة الأولى القادمة على التعليم وتخطط لمواصلة تدريس فصول الكلية المجتمعية. كان أديجا مستشارًا أول لجيل بايدن ومستشارًا أول للسياسة في حملة بايدن لعام 2020 ، وعمل سابقًا في مؤسسة بايدن كمدير للتعليم العالي والعائلات العسكرية.

قبل ذلك ، خلال إدارة أوباما ، كانت نائبة مساعد وزير الخارجية للبرامج الأكاديمية في مكتب الشؤون التعليمية والثقافية ، وعملت في مكتب قضايا المرأة العالمية بوزارة الخارجية كرئيسة للموظفين ومستشارة أولى للسفير في كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى