بالفيديو .. فضائح الإخوان الإرهابية فى الفيديو المنتشر لبعض المساجين في قسم “السلام”

كتب سعاد محمد

كشف الاعلامي محمد سامي في الحلقة الأولى من برنامج “فى الصميم” عن فضائح جماعة الإخوان الإرهابية فى الفيديو المنتشر لبعض المساجين في قسم “السلام” ومن وراء الفيديو المفبرك وكيف تم التمويل .

وقال سامي ان بعد سقوط أطراف الجماعة الإرهابية في مصر قام احد تابعي الجماعة الإرهابية بمحاولة فبركة فيديو لبعض المسجلين خطر لاثارة البلبلة وادعائهم بانهم تم الاعتداء عليهم من قبل رجال الشرطة دون وجه حق .

واشار الى ان بعض عناصر الاخوان استعانوا بهؤلاء البلطجية لجعلهم ابطال مؤكدا ان عقب انتشار الفيديو ، قد كشفهم المصريين بانهم قاموا بفبركته وصفا الفيديو بـ” الرخيص” وعرض الاعلامي محمد سامي كواليس تجهيز الفيديو من داخل غرفة “الحجز “، وتلقيهم لتعليمات الذين يدلون بها وبيد احدهم عملة معدنية لاستخدامها في عمل اثار لضرب على اجسادهم .

كما كشف سامي حقيقة الاغماء على احدهم والذي قام في نفس اللحظة ليستمر في الحديث ليدعي انه تم الاعتداء عليه وهنا تسأل “سامي “، لماذا كل علامات التعذيب الذين عرضوها على ظهورهم ونفس “العلامات والمربعات ” كاشفا ان هؤلاء المسجلين من قاموا بعمل هذه العلامات على اجسادهم بواسطة “جنيه معدني ” الذي كان في يد احد المسجلين في اول الفيديو حتي يدعوا انهم تعرضوا لتعذيب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى