بالفيديو ..بعد مرور اربع سنوات علي مقتل الشاعر جمال مغيض اطلاق سراح القاتله واهله يطالبون بالقصاص

 

كتبت : إيمان عبدالحميد

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بسبب قضيه مقتل الشارع جمال مغيض بعد مرور ما يقارب الأربع سنوات علي الجريمه، وذلك بعد أن تم الإفراج عن الزوجة القاتلة بـتنازل الزوجة الثالثة، عن حقها و قبولها للدية المعروضة عليها في زوجها.

‏فلقد اهتزت الأوساط الأدبية و الثقافية منذ سنوات، و تحديدا في 11/ 06/ 2014 إثـر مقتل الشاعر جمال مغيض الرويلي أحد أعضاء الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون في منطقة الجوف رمياً بالرصاص على يد زوجته بسبب زواجه من اخري.

حيث أصابت الزوج بطلق ناري بالصدر بسبب غيرتها، توفي على أثره، كما فتحت النار على زوجته الأخرى فأصابتها بطلقتين، انتقلت علي إثرها للمستشفي بالعناية المركزة.

تبين بعد التحقيقات أن المتهمة كانت الزوجة الثانية، و التي قامت بتربية أولاده من الزوجة الأولى المطلقة، و أشارت المصادر إلى أن القتيل أحضر زوجته الثالثة، إلى منزل زوجته الثانية “الجانية”! فقامت الجانية باطلاق النار عليهما فجرا في غرفة النوم.

ولقد تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهل فيه اعتراض أهل الشاعر القتيل علي الحكم، ثائرين علي دم أخيهم، بل وصل الامر لان طالبوا أحد أبناء القتيل الذي بلغ السن القانوني لأخذ القصاص من قاتله ابيه الذي قامت القاتلة بتربيته و السهر عليه! حيث يظهر أخو القتيل و هو يهز الشاب و يقول: “المرأه التي ذبحت ابوك خرجت امس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى