فن
أخر الأخبار

بالصور : “نهال عنبر” تنفي بالدليل إشاعة مرض “لطفي لبيب”

بالصور : "نهال عنبر" تنفي بالدليل إشاعة مرض "لطفي لبيب"

 

 

كتبت : ميار ترك

 

أنتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار عن تدهور حالة الفنان لطفي لبيب الصحية ، حيث نشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة للبيب سابقاً يطلب من الجمهور الدعاء له لأنه سيجري عملية خطيرة في المخ ، بسبب حدوث جلطة في المخ ، كما أضاف بإنه بين الحياة والموت ، ولقي الخبر تفاعل كبير علي موقع التغريدات تويتر.

ومن القيل والقال  أكد نقيب الممثلين أشرف زكي أنه لا يعلم عن الأمر شيئاً ، غير الأخبار التي يتتداولها البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، كما أنه حاول الإتصال به ، لكنه لم يستطع التوصل إليه ، ومع تضارب الأقاويل طمأنت الفنانة سلوي محمد الجميع علي صحته عبر إحدي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها قائلة : “لطفي لبيب بخير”.

وعلي النقيض نشرت الفنانة نهال عنبر  علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها ، صوراً تجمع بينها وبين لطفي لبيب ، والفنانة شرين سيف النصر ، خلال زياتهم له في منزله الخاص ، ويظهر لبيب من خلال الصور يبتسم ويتحدث ، كما لو كان صحته علي ما يرام ، ولم يصبه أي مكروه.

وعلقت الممثلة المصرية نهال عنبر علي الصور قائلة :

“قمنا بزيارة القنان لطفي لبيب للإطمئنان علي صحته ، وكان في حالة جيده ، وروح معنوية مرتفعه ، ويطمئن كل محبيه علي صحته ، وكدة بنكذب إشاعة مرضه…”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى