رياضة

بالصور.. رموز الأهلي يتحدثون عن غالي بالمؤتمر الصحفي

زينب حسن

 

بدأ المؤتمر الصحفي بمقر النادي بالجزيرة، لإعلان كافة تفاصيل مهرجان اعتزال حسام غالي كابتن الأحمر، والمقرر إقامته في دولة الإمارات الشقيقة.

مؤتمر صحفي لمهرجان اعتزال غالي بحضور ممثلي الأهلي

يحضر المؤتمر خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، وعبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وحسام البدري المدير الفني ومندوب من الشركة المنظمة للمهرجان، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كلمة خالد الدرندلي امين صندوق النادي الاهلي

قال خالد الدرندلي، غالي سيترك فراغًا كبيرًا، تم تكليفي من محمود الخطيب، رئيس النادي بحضور المؤتمر، فهو قيمة كبيرة للاهلي بارقامه وانجازاته، الاهلي وصل للعالمية بابنائه، وغالي لديه قدر كبير من العطاء وسيخدم الاهلي تحت اي مسمى
المهرجان سيكون على اعلى مستوى وستستضيفه دولة الامارات العربية، ونتمنى له التوفيق.

كلمة عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي لكرة القدم

اضاف زيزو، نجوم كثيرة تشرفت بتمثيل الاهلي على مدار تاريخه، ومنهم حسام غالي، والكابيتانو لديه صفة مهمة في بعض النجوم وهي الشخصية. شخصية غالي تحمل القيادة والقدرة على التعبير عن نفسها بشكل جيد سواء رياضيًا او سلوكيًا او اخلاقيًا، محطته كلاعب انتهت ولكنها ستبدا في ناحية اخري، ونتمنى اقامة مهرجان يتناسب مع حجم واسم وقيمة غالي.

كلمة حسام البدري المدير الفني للأهلي

أكد البدري، على أن كلامي عن غالي سيكون مختلفًا، قضيت مع غالي فترة طويلة على ارض الواقع منذ صغره، رايته في بداياته وفترات تالقه، واي مدرب بتمنى ان يكون لديه لاعب مثل غالي، فهو ايجابي بشكل فردي ومع مجموعة الفريق، تاريخه مشرف داخل النادي الاهلي، ولاعب مميز استطاع ان يكتب تاريخ نفسه بالشكل الذي يليق به.

كلمة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

قال عبد الحفيظ، تعجز الكلمات عن التعبير على حدث اليوم، وقبل كلامي عن غالي، ساتحدث عن الاهلي ، فهو مكانته كبيرة واجيال بتسلم بعض، والجميع يعلم من هو حسام غالي، ونتمنى التوفيق له في خطواته المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى