رياضة

بالصور.. جميلات أوكرانيا يستقبلن محمد صلاح بباقات الورد

وصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسبانى مساءً بعد غدٍ السبت فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، والتى يستضيفها الملعب “الأولمبى”، فى كييف الأوكرانية.

جميلات أوكرانيا يستقبلون محمد صلاح بباقات الورد

حظى النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزى، باستقبال رائع لدى وصوله وحصل على استقبال حافل من جميلات أوكرانيا لدى وصوله رفقة ليفربول، وذلك من خلال حصوله على باقات الورود.

محمد صلاح يغيب عن مران المنتخب الوطني

يغيب محمد صلاح، عن مران المنتخب الوطني بسبب ارتباطه بمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت على أن ينضم بعدها لمعسكر الفراعنة فى إيطاليا، ويشهد مران اليوم انضمام محمد الننى المحترف بأرسنال الإنجليزى وأحمد المحمدى لاعب أستون فيلا بعد غيابهما عن أول مران أمس الأحد.

الجالية المصرية بأوكرانيا تستقبل محمد صلاح بالهتافات

استقبلت الجالية المصرية فى أوكرانيا نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، أمام الفندق المستضيف لنادى ليفربول الإنجليزى قبل المواجهة المقرر لها السبت أمام نادى ريال مدريد، بنهائي دوري ابطال اوروبا، وذلك بالهتافات وغنوا أغنيته الشهيرة “مو صلاح”، حيث حرص التليفزيون الأوكرانى على متابعة كل الأحداث لحظة بلحظة.

مدافع الأوروجواي: سنوقف محمد صلاح بهذه الطريقة

يرى الأوروجوائي دييجو لاكسالت، لاعب جنوى الإيطالي، أنه قادر على إيقاف خطورة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في مباراة المنتخب بنهائيات كأس العالم،  مشيرا إلى أنه يجب أن يكون ظهر جناح المنتخب المصري دائما لمرمى منتخب بلاده ولا يترك له مساحة للالتفاف عند استلامه الكرة”.

محمد صلاح يلقى استقبالا حافلا فى أوكرانيا
محمد صلاح يصل أوكرانيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى