فن

الليلة ستكشف “داليا البحيري” كواليس مسلسل “للحب فرصة أخيرة”

 

 

كتبت_ميار ترك

 

تستعد الفنانة داليا البحيري للظهور اليوم مع الإعلامي الشهير عمرو أديب في برنامج “كل يوم” الذي يذاع علي قناة “أون إي” ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً الموافق ليوم الإربعاء ،بتوقيت القاهرة.

حيث ستكشف داليا من خلال البرنامج لإول بصحبة فريق عمل مسلسل ” للحب فرصة أخيرة” ،كواليس العمل بالكامل ،وذلك لأن المسلسل يحقق نجاحاً جيداً ، كما سيتحدثون عن أعمالهم الفنية القادمة.

 

ويذكر أن مسلسل للحب فرصة أخيرة من تصنيفات الأعمال الدرامية والذي قد بدأ عرضه علي شاشة التلفزيون فب 3 إبريل لعام 2018 ، كما أن كان من المفترد أن يقوم بالتمثيل فيه الفنان خالد سليم ،لكنه قد أعتذر بسبب أرتباطه ببعض الأعمال الأخري ، فتم ترشيح الفنان نضال الشافعي بدلاً منه فعتذر هو الأخر بسبب أختلافه علي الأجر ، ولكن في النهاية تم التعاقد مع الفنان فراس سعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل وسيدة يدعيان محمود وليلي ،يقتربان من بعضهما البعض  من خلال مقابلتهما في العمل ،لتظهر العقبات أمامهما بسبب أنهما ملتزمان بأشخاص آخرين في حياتهما.

 

ويشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم داليا البحيري بدور ليلي ، فراس سعيد بدور محمود ، أمل رزق بدور أمينة ، أميرة العايدي بدور عايدة ،إسلام شوقي ،جوليا شواشي بدور ياسمينا ،ريم سامي بدور مني ،سارة نخلة ، نور محمد ،رضا حامد ،عزة بهاء ، حنان يوسف ، مرد مكرم بدور خيري ، إيفا بدور أم عايدة ،عمرو عابد ، أحمد عبد الله محمود ، هبة الأباصيري بدور هناء ، هند عبد الحليم بدور بيري… والعديد من الفنانين الآخرين.

إخراج منال الصيفي ، إنتاج كامل أبو علي ، توزيع مصر للسينما للإنتاج الفني ، تأليف شهيرة سلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى