بأعلام مصر والأغاني الوطنية.. مسيرات لدعم الرئيس السيسى تجوب الشوارع (فيديو)

كتبت- سعاد محمد

بأعلام مصر والأغاني الوطنية وهتافات «تحيا مصر».. خرج المصريين في حالة من الفرحة والسعادة بكافة شوارع وميادين مصر وجميع المحافظات لدعم الدولة والرئيس السيسي احتفالًا بمؤتمر المناخ وإسقاط دعوات ١١/١١ الإرهابية.

لقطات مصورة حصل عليها موقع «صوت العرب نيوز» من احتفالات ووقفات المصريين احتفالاً بالأمن والاستقرار وتأييد قرارات الرئيس والزعيم عبد الفتاح السيسي.

مظاهر سعادة المواطنين من جميع الأعمار والفئات المختلفة في مصر بعثت برسالة واضحة وصريحة موجهة لأعداء الدولة المصرية في الداخل والخارج على حد سواء بأن مصر دولة قوية ومتماسكة ولن تتوقف عن عزمها في المضي قدماً في حركة البناء والتنمية.

وجاءت المسيرات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن فشلت كل الدعوات التي نادي بها الإخوان للخروج في مظاهرات يوم الجمعة، ولم يستجيب لها المصريين في الوقت الذي خرج فيه العشرات مؤكدين تأييدهم للرئيس والدولة المصرية، مع الاحتفال بنجاح قمة المناخ.

يذكر أن الجماعة الإرهابية كانت قد دعت عملائها من «الخونة» والمأجورين بالخروج اليوم الجمعة ١١/١١ لإفساد نجاح مصر في استضافة مؤتمر المناخ بشرم الشيخ .. وهو ما رفضه الشعب المصري رفضاً قاطعاً فكانت النتيجة أن جاء هذا اليوم هادئاً وهو ما يعد صفعة قوية على وجه أهل الشر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى