الموجة الٰـ16 تزيل 80 تعديًا علي أراضي الدولة في كفر الشيخ.. صور

كتب: وسام أمين

قاد اللواء ياسر حفناوي،السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت حملة لإزالة التعديات علي الدولي الساحلي ببلطيم والبرلس، ضمن الموجة الـ16 لإزالة التعديات علي املاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم عن تنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية، بخصرر السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية.

شارك في الحملات  اللواء جمال سامون،نائب مدير أمن كفر الشيخ، واللواء ياسر عون، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة أمن الحامول، والعميد أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، وهاني يوسف ، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

وتمكنت الحملات من إزالة 80 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، منها إزالة 40 قرار بقرية المقصبة ببر بحرى على مساحة 9214 متر وتسويتها بالأرض ، كما تمكنت من إزالة  حالات تعدى على الأرض الزراعية بقريتي دمرو وأبو غنيمة التابعتين لمركز سيدي سالم علي مساحة3249 متراً.

ووجَّه محافظ كفرالشيخ، جميع رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة اليومية بما تم على أرض الواقع، مشيراً إلى إستمرار تقنين الأراضي، والتصالح على المباني، طبقاً للإجراءات القانونية، لافتاً إلي أن هناك إقبال كبير من المواطنين على المراكز التكنولوجية لتقنين أوضاعهم.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بدور مديرية الأمن، ورجال الشرطة، والأجهزة الأمنية، في التنسيق الكامل للحملات المكبرة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وتطبيق القانون بقوة وحسم مع المخالفين لتلك القرارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى