الترجى يفوز على كمبالا سيتى ويعزيز تأهله لدور ربع النهائى من دورى أبطال افريقيا

عبدالرازق خليفة

نجح الترجى التونسى في اقتناص فوز ثمين وغالى من فريق كمبالا سيتى، فى عقر داره بملعب العاصمة كمبالا الأوغندية “مانديلا الوطني”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، التى تضم أيضاً ناديا الاهلى وتاونشيب بطل بوتسوانا.

وسجل اللاعب جوينى هدف الفوز للترجى فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، وقبل انتهاء المباراة فى الدقيقة 88  تم طرد اللاعب تشالز لوكاكواجو لاعب كمبالا سيتى، وبهذه النتيجة يتصدر الترجى المجموعة الأولى بعشر نقاط من اربع مباريات متقدمًا على الأهلي وكمبالا سيتى وتاونشيب.

 

ونجح الترجى في الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالى وتعزيز فرصته فى التأهل للدور ربع النهائى قبل المواجهة النارية التى تجمعه بالنادى الاهلى بملعب “رادس” ضمن منافسات الجولة الخامسة.

 

وكان كمبالا سيتى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المفاجأة فى مباراة الذهاب والفوز على الترجى بهدفين دون مقابل بملعب “رادس”، قبل أن ينجح أصحاب الأرض فى تحقيق الـ”ريمونتادا” بتسجيل 3 أهداف متتالية، ليتمكن الترجى من خطف نقاط المباراة الثلاث.

 

وقد يحسم الترجى تأهله للدور ربع النهائى اليوم شرط فوز النادى الاهلى خارج ملعبه على تاونشيب بطل بوتسوانا، ويحتفظ فى تلك الحالة الترجى بصدارة المجموعة الاولى رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، متفوقاً على الاهلى بفارق ثلاث نقاط، بينما سيتوقف رصيد ناديا كمبالا سيتى وتاونشيب عند ثلاث نقاط فقط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى