أخبار

مساعد وزير التموين: معارض أهلًا رمضان خلقت نوع من التنافسية في تخفيض الأسعار لدي التجار

كتبت – سارة سليمان

قال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين، خلال حواره مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج “العيلة”، المضاف على فضائية “الحياة” ،  إن القوات المسلحة تقوم بمجهود كبير فى مساعدة الوزارة من خلال منافذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية إلى جانب أسطول السيارات التابع لها الذى يجوب أنحاء الجمهورية من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتابع:  “أكثر من 1000 عربة تابعة للقوات المسلحة وهذا أسطول ضخم يعين الوزارة فى دورها”.

مضيفًا، أن معارض اهلا رمضان إلى جانب وجود 1000 منفذ للمجمعات الإستهلاكية خلق نوع من التنافسية فى تخفيض الأسعار لدى التجار العاديين، وتابع: “أنا كنت فى المرج منذ 4 أيام ووجدت جزار يبيع الكيلو بـ80 جنيها.. الوفرة داخل المعارض والمجمعات خلقت التنافسية فى تخفيض الأسعار”.

وأكد المهندس أيمن حسام الدين، أن المواطن المصرى تعرض للكثير من الأعباء خلال الفترة الماضية نظراً لعدم جنى ثمار الإصلاح الاقتصادى، موضحا أن دور الوزارة هو تقديم سلع بأسعار مناسبة ما توافر الاحتياجات الأساسية له، وتابع: “أسواق ومعارض أهلا رمضان التى نعمل على افتتاحها فى مختلف أنحاء الجمهورية أحد قنوات المساهمة فى تخفيف العبء عن الأسر المصرية”.

كما أشار، إلى أن الوزير قريب جدا من الشعب ويريد التعرف على مشاكله بشكل مستمر من خلال الجولات التى يقوم بها ونقاشه مع كافة فئات الشعب، وتابع: “ولذلك هو حريص كل الحرص التواجد دائماً فى سلسلة المعارض التى نعمل على افتتاحها بشكل مستمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى