منوعات

الكيمونو المنقوش لإطلالة صيفية ساحرة

كتبت – نور إبراهيم: 

تربع الكيمونو المنقوش على عرش الموضة وأصبح من الموديلات الأكثر مبيعًا ورواجًا بين الفتيات خاصةً بعد أن ظهر على منصات عروض الأزياء العالمية وارتدته العديد من نجمات هوليوود في العديد من أفلامهن.

يتميز الكيمونو بأنه موديل من أكثر الموديلات التي تليق على كل أنواع الملابس، لما له من تصميمات متعددة يمكن أن تليق أيضَا مع طبيعة جميع الأجسام سواء السمينة أو النحيفة، طويلة أو قصيرة.

يوجد من الكيمونو موديلات طويلة وأخرى قصيرة لما يتيح للفتيات ارتداءه على بنطلون أو جيب، بالإضافة إلى أن المقاس القصير منه يليق جدًا بالفتيات القصيرة حيث يظهرهم وكأنهم أطول من طولهم الحقيقي خاصًة إذا كان ذو نقشة مقلمة أو كاروه، أما إذا كنتي طويلة القامة فيفضل أن ترتدي الكيمونو الطويل حتي يبرز جمالكِ، وابتعدي عن النقشات المقلمة تمامًا.

لم يكن هذا الظهور الأول للكيمونو، حيث انتشر في مواسم سابقة ولكنه كان لون سادة بدون نقشات، أما عن انتشاره هذا العام فأصبحت موضته صيف 2018 تتميز بالنقشات المتعددة منها الكاروه والمقلم ولكن أكثرها جمالًا هو الكيمونو المزين بالورد.

أما عن طريقة ارتدائه، حاولي أن تنسقي الكيمونو مع باقي قطع الملابس الأخرى لتكوني طقم رائع لإطلالة جذابة وجديدة في الصيف، وأختاري الوان القطع المناسبة معه بحيث تكون لون من الوان النقشة الموجود في الكيمونو.

احرصي أن يكون لون البلوزة نفس لون البنطلون أو الجيب ويفضل أن يكون لون خالي من النقشات حتى لا تكون الألوان كثيرة بشكل مبالغ فيه.

أما عن الألوان المميزة من الكيمونو هذا العام، هي الألوان الفاتحة لأنها تبرز جمال النقشة مثل اللون الأبيض فهو لون لا يوجد عليه خلاف، والبينك ايضَا، وأكثرهما موضة لون البيبي بلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى