أغرب حالات الزواج حول العالم آخرهم اكتشف أن زوجته رجلا

كتبت -هدى إسماعيل:

 انتشرت أخبار  خلال  أيام الماضية حول اكتشاف إمام مسجد في أوغندا بعد أسبوعين من الزواج، أن زوجته ما هي إلا رجل كان يرغب في النصب عليه.

بدأت القصة عندما أُعجب إمام مسجد بفتاة محجبة وطلب يدها للزواج لكنها اشترطت دفع مهرها أولا لخالتها لأنها يتيمة الأهل، وبالفعل نفذ رغبتها، وبعد الزواج تعللت الفناة بالدورة الشهرية لمنع العلاقة الحميمة، لكن بعد أسبوعين اكتشف الجيران العروس وهي تقفز بين جدار يفصل بين منازلهم، وفي محاولة سرقة الأجهزة الكهربائية، وأبلغوا الشرطة، التي ألقت القبض على “الزوجة”

وبعد الفحص الشامل، تأكدت الشرطة أن السيدة ذكر، وأنه نصاب محترف قام بتزوير الأوراق الرسمية وانتحال صفة سيدة.

ولا تعتبر تلك الحالة القصة الغريبة الوحيدة للزواج، “الوطن” تستعرض في التقرير التالي، أبرز تلك القصص..

امرأة تتزوج من السجادة

في ديسمبر 2019، تزوجت البريطانية بيكلى 26 عاما من سجادة أطلقت عليها اسم “مات” في مراسم زواج رسمية وتقليدية، وتعهدت أمام القاضي والضيوف برعاية السجادة وحبها حتى الممات.

كما أنها قررت أنها ستذهب لقضاء شهر العسل في مدينة مانشيستر وفقًا لـ”الجارديان”، موضحة أنها اشترت مات منذ عام، وبدأت تتحدث إليها، حتى أنها لا تستطيع تخيل حياتها بدونها، فقد أصبحت مهووسة بمات.

الطريف أن أهل بيكي وأصدقائها، أحضروا هدايا متعلقة بمنتجات العناية بالسجاد.

 

تزوج من شخصية في لعبة فيديو

قد تعتقد أنك وقعت في غرام شخص غريب أو سيئ، لكن هل تخيلت أنك وقعت في حب شخصية وهمية، هذا ما حدث لـ سيل التي وقعت في حب شخصية غير حقيقة في لعبة “Love Plus” على NintendoDS وتزوجتها في عام 2009، وفقًا لموقع “thefw” الأمريكي.

تزوج من كلب ليتخلص من اللعنات

وفقًا للموقع السابق، فإن الزواج ليس فقط راحة وسكنا، لكن أيضا قد يكون طريقة للتخلص من اللعنات.

ففي الهند أقدم مزارع على الزواج من كلب أنثي، حتى يتخلص من اللعنات فقد عانى من بعض الإعاقات، ويعتقد أن سببها هو أن أسرته رجمت كلبين حتى الموت في حقل الأرز، كما أن الأطباء لم يستطيعوا مساعدته، لكن وفقًا للمنجم الخاص فإن الطريقة الوحيدة لرفع اللعنة هي الزواج من كلب والعيش معه.

امرأة على زمتها “5 رجال”

من منا لا يتذكر مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” والذي أدت خلاله الفنانة غادة عبد الرازق، دور امرأة تزوجت عدة مرات، حتى تكتشف في النهاية أنها على ذمة 5 رجال، وهذه القصة واقعية.

ففي بعض الشرائع الأرضية في الهند يسمح للمرأة بتعدد الأزواج، وهذا ما حدث مع الشابة راجو 21 عاما، التي تزوجت من 5 أشقاء، وأنجبت طفلها الأول، وليس لديها فكرة عن من يكون والد طفلها بينهم.

وقالت راجو في تصريحات لصحيفة “هندوستان تايمز” إنها في البداية كانت تشعر بالحرج، لكنها الآن تحبهم ولا يمكنها أن تفضل أحدهم على الآخر.

وأكد زوجها غودو أن جميع أشقائه يعاشرون زوجته، لكنه لا يشعر بالغيرة منهم، ففي بلدتهم تقليد أن يتزوج الشاب بامرأة له ولأشقائه.

وتزوج غودو من راجو في زواج هندوسي تقليدي مدبر قبل نحو 5 أعوام، وقانونيًا هو زوجها الرسمي، وحاليًا تقوم المرأة بالنوم بشكل متواتر، وليست لديها أسرّة، بل تفترش بعض الأغطية على الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى