القصة الكاملة لسيدة كفر الشيخ المتهمة بممارسة الدعارة

كشفت تحقيقات النيابة العامة والمباحث الجنائية فى قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بممارسة الدعارة مع أشخاص آخرين، أنها كانت تعمل بدولة الإمارات، كما أنكرت أن يكون لها صلة بالفيديوهات المقدمة من زوجها، واعترفت فقط بـ3 فيديوهات رقص بالشقة التي تقيم فيها.

وقالت التحقيقات إن المتهمة تدعى “س.م” 32 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالمساكن الاقتصادية، خلف مدرسة السلام عمارة 20، ومتزوجة من 3 سبتمبر 2011، وأنها أنجبت من زوجها “منار” 7 سنوات ونصف، و”مروة” 5 سنوات.

وذكرت التحقيقات أن زوج المتهمة يعمل جزار وأنها سافرت في 2017 إلى دولة الإمارات وعملت هناك كاتبة أرشيف في إحدى الشركات.

وأوضحت التحقيقات أن خلافات نشبت بين المتهمة والزوج بسبب رفضها إرسال نقود له؛ لاعتبارها إياه المسؤول عن الإنفاق بالمنزل.

وقالت المتهمة أمام النيابة أن الزوج حرر ضدها دعوى زنا، بسبب المحضر الذي حررته ضده بأنه تسبب في إجهاضها وسرقة تليفوناتها وذهبها، ونفت أن يكون لها مقاطع إباحية على الإنترنت.

وأضافت: “علشان أنا جوزي كلم الشخص اللي بيقول عليه عشيقي قبل كدة ويقوله دي عشيقتك فقاله دي موظفة عندي عيب تقول عليها كده، ولما أنت رجل محترم إيه اللي خلاك تسفرها وأنت مبتشتغلش ليه؟”.

وعرضت النيابة العامة المقاطع الصويتة والمرئية على المتهمة وأقرت أمام محقق النيابة بأن المقاطع الصوتية خاصتها، فيما ذكرت أن المقاطع المرئية والفيديوهات لا تخصها سوى المقاطع التي تحوى سيدة ترقص والمنوه عنها في تقرير الفحص الفني.

وقرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر الشيخ، تجديد حبس المتهمة “س.م” 15 يوما على ذمة التحقيقات، على أن تعرض يوم 11 نوفمبر المقبل؛ للنظر في تجديد حبسها، بعد ورود تحريات المباحث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى