حوادث

القبض على المتهم بالتعدي على محررة جريدة “اليوم” بعزاء منتجي سنيرجي

كتبت- جنى محمد

 تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يتهم خلاله المتهم صاحب شركة الحراسات الخاصة بالفنانين والمشاهير وأحد أفرادها بالتعدي عليها بالضرب أثناء عمله في إحدى المناسبات.

فيما كشف الفحص الأولي، أن أحد أفراد شركة الحراسات الخاصة بالفنانين والمشاهير وصاحبها إسماعيل دولار، اعتدى على إحدى الفتيات أثناء عمله في إحدى المناسبات في منطقة أكتوبر.

تفاصيل الواقعة

كشفت الصحفية خلود سعودي، محررة جريدة اليوم، تفاصيل أزمتها مع صاحب إحدى شركات الحراسة والتأمين إسماعيل. د، حيث أصرت أن تحرر محضرا ضده.

وقالت الصحفية خلود سعودي لـ”تليجراف مصر”، إنها كانت تقوم بتغطية عزاء المنتجين الأربعة، وشركته كانت مسؤلة عن تأمين الحدث وأثناء تأدية عملها قام بالتعدي عليها ووصفت الموقف بالتحرش.

وتابعت خلود سعودي أنها لم تنل الدعم من الصحفيين المتواجدين معها في التغطية إلا عدد قليل منهم، ولكنها أصرت ألا تترك حقها، وقامت بتحربر محضر رغم إنه حاول أن يعقد معها تصالحا وديا ولكنها رفضت حتى تحافظ على كرامة كل صحفي.

وقالت خلود إنه معروف عنه البلطجة والتعدي على المحررين، لذا كانت مصرة أن تخوض الحرب ضده وعدم خشية أحد، رغم أن عائلتها كبيرة في بلدتهم ولكنها لم تستعن بأحد من عائلتها.

وأضافت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من زملائها بالمجال الصحفي بقسم الحوادث يخبروها بإلقاء القبض عليه في الساعات الأخيرة في قسم أول أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى