العرجاني جروب تهنئ الأهلي بالصعود لنصف نهائي مونديال الأندية

كتب- محمد السيد

هنأت شركة Organi Group – العرجاني جروب الراعي الرسمي للنادي الأهلي الشياطين الحمر علي الفوز الغالي وتخطي عقبة سياتل ساوندرز الأمريكي وضرب موعد مع ريال مدريد بطل أوروبا فى مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.
وكتبت الشركة بوست تهنئة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ذكرت فيه: ” تهانينا للنادي الأهلي على الفوز والوصول إلى نصف نهائي المونديال”.
و تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد سجل محمد مجدي أفشة فى الدقيقة 87.
كان المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني جروب، وشركة أبناء سيناء، قد عبر عن سعادته وفخره بالتحالف الاستراتيجي مع النادي الأهلي.
وأكد المهندس إبراهيم العرجاني خلال احتفالية توقيع التحالف بين الجانبين أن الشراكة مع النادي الأهلي «نادي القرن» وطنية في المقام الأول، وقائمة على المسؤولية المشتركة تجاه مصر، مشيرًا إلى جاهزية المجموعة لتعزيز التعاون بين الطرفين على كافة المستويات، متمنيًا التوفيق للكابتن الخطيب ومجلس الإدارة في الفترة القادمة.
وتم توقيع مذكرات التفاهم الخاصة بالتحالف بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» الذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين المجموعة وشركات النادي «شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية»، ومؤسسة الأهلي المجتمعية.
جاء التحالف الاستراتيجي بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» التي تعتبر إحدى المجموعات الاقتصادية الوطنية التي حققت نجاحات كبيرة للغاية، في ظل العلاقات الوطيدة بين الجانبين خلال الفترة الماضية في عدد من المشروعات الإنشائية الخاصة بالنادي، وأبرزها جراج فرع النادي بمدينة نصر، ومدرج الملعب الرئيسي لقطاع الناشئين، وجيم فرع الشيخ زايد، وحمام سباحة نادي المعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى