الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة المصري وأوتوهو في الكونفدرالية

كتب- أحمد وجيه عامر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري ونظيره أوتوهو بالتعادل السلبي، المباراة التي تقام حاليا على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

وسيطر الفريق البورسعيدي على أغلب فترات الشوط الأول بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكن عاب على اللاعبين عدم التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل الملائم.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : أحمد مسعود في حراسة المرمى ، أسامه الجزار وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد في خط الدفاع ، عمرو موسي وفريد شوقي محوري ارتكاز ، محمد عنتر واحمد حمودي ومحمد جريندو تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، مواصلة انتصاراته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما نجح أبناء التونسي معين الشعباني في العودة بنقطة من القطن الكاميروني قبل الفوز التاريخي علي مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد في الحولة الماضية.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي قمة المجموعة الثالثة برصيده إلى 6 نقاط ، والمصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي برصيد نقطة واحدة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من بوركينا فاسو ويقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، “مساعد حكم أول” وحبيب سانو، “مساعد حكم ثاني”، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى