أفضل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء

كتبت: مي ضاحي

تعتمد العديد من السيدات على المكياج، ولكن لابد قبل الإقبال على وضع المكياج من اختيار نوع مكياج يليق على بشرتك، فما يليق بالبشرة البيضاء قد لا يليق بالبشرة الحنطية أو الداكنة، لذلك إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء يمكنك تطبيق الآتي للحصول على أفضل مكياج.

كريم الأساس

يجب الاستعانة بمساعدة أحد خبراء المكياج المختصين لتحديد بشرتك ما إذا كانت باردة أو دافئة أو محايدة، لكن في جميع الأحوال يمكنك اختيار كريم أساس ذات درجات متوسطة بمعنى يجب ألا يكون مائلاً الى الدرجات الباردة مثل الأزرق والوردي، ولا الى الدرجات الدافئة مثل الأصفر .

ظلال العيون

ومن أبرز ألوان ظلال العيون التي تليق بالبشرة البيضاء الألوان الفاتحة مثل البنفسجي البارد، لاسيما الألوان الترابية مثل الذهبي والبرونز والرمادي والوردي، بالإضافة إلى الألوان المعدنية مثل الأزرق والأخضر .

أحمر الشفاه

أن أصحاب البشرة البيضاء محظوظات كثيراً لأن في استطاعتهن استخدام غالبية ألوان أحمر الشفاه ، من بينها النيود، الخوخي، الوردي، المرجاني، الأحمر، البرتقالي، الزهري.

البلاشر

وهو من أساسيات الحصول على بشرة مضيئة بشكل طبيعي، ولكن يجب أن تبتعدي عن البلاشر ذي الألوان الداكنة أو الفاقعة، لأن ذلك سيظهرلك بمظهر مبالغ فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى