الزمالك يفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهت أحداث مباراة الزمالك وطنطا بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد المباراة التي إقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ29 للدوري العام، على ستاد القاهرة الدولي

ضغط الزمالك بحثا عن هدف التقدم مع بداية المباراة، وسدد يوسف أوباما كرة خطيرة لكنها تعلو مرمى فريق طنطا، واستمر الضغط من جانب الأبيض لكن دون خطورة على مرمى طنطا.
وفي الدقيقة 38، هدد أحمد سالم صافي مرمى الزمالك لكن تصدى لها ابو جبل حارس الزمالك، وظل الزمالك يهدد مرمى أبناء السيد البدوي، وقبل نهاية الشوط الأول يتحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء ولكن تألق محمد اشرف حارس طنطا، لتظل النتيجة سلبية دون أهداف.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يحرز محمود علاء هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 47، من رأسية رائعة ويعوض ركلة الجزاء الذي أهدرها، ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.

ثم بدء أبناء السيد البدوي في الضغط وتهديد مرمى الزمالك، لكن تألق ابو جبل لأكثر من كرة، وفي الدقيقة 71 أحرز محمود علاء مرة أخرى الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهم محمود علاء.

وفي الدقيقة 89، يحرز محمود مسعود هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 2/1، وقبل نهاية المباراة أحرز إمام عاشور الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف لطنطا

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة58 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 18 في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى