الزمالك يفلت من كمين الجيش بهدف “أوباما” في الدوري

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهت أحداث مباراة الزمالك أمام نظيرة طلائع الجيش بفوز الأول بهدف نظيف أحرزه يوسف “أوباما”، المباراة التي إقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25 للدوري العام.

بدء الشوط الأول باستحواذ من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 13 هدد أحمد سمير الظهير الأيسر لفريق طلائع الجيش بتسديدة لكنها في يد حارس المرمى محمود “جنش”حارس الزمالك.

بدء الزمالك مع مرور الوقت في السيطرة على مجريات الشوط، ليهدد مرمى الزمالك مرة أخرى عن طريق كريم حافظ في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول،ثم بدء الفريق العسكري في الإستمرار في الضغط عن طريق كريم حافظ وأحمد سمير اللذان هددان مرمى جنش في أكثر من كرة.

وفي أول تهديد من نادي الزمالك هدد مرمى عمر بسام حارس مرمى طلائع الجيش، أضاع يوسف “أوباما” كرة خطيرة في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدء الشوط الثاني بضغط من جانب الفريق العسكري، وفي الدقيقة 57 يحرز يوسف أوباما الهدف الأول بعد عرضية أكثر من رائعة من عبدالله جمعة، ليتقدم الأبيض على الفريق العسكري.

ليبدأ فريق الجيش لضغط بحثا عن هدف التعديل وفي الدقيقة 86 أضاع عمرو جمال مهاجم الجيش هدف محقق بعد رأسية تمر بجانب مرمى الزمالك، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه يوسف أوباما.

وبهذا الفوز ينفرد الزمالك بالمركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة26 في المركز الـ13 من جدول الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى