شاهد.. اشتعال الأزمة بين “شوبير” و”عفيفي”.. وأحمد الطيب يدخل على الخط

كتب- مصطفى محمد

دخل المعلق الرياضي أحمد الطيب، على الخط في الأزمة المشتعلة بين الإعلامي أحمد شوبير، والمتحدث الإعلامي باسم نادي بيراميدز أحمد عفيفي، إذ هاجم “شوبير” متهمًا إياه بـ”المزور”.

وقال “الطيب” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المزور فيه سم قاتل.. والأهلى منه برئ.. محاولة إستدراج أحمد عفيفى لمستنقع النفسنة والغيرة والحقد والغِلْ والحرب الإعلامية القذرة من المزوّر، أمر لا يجب ان يمر بسهولة”.

وأضاف: “هذا المزور صاحب فضيحة  تزوير انتخابات مجلس الشعب والأحمر والاسود إعتاد محاربة من يراهم أفضل و أعلى منه أخلاقيّاً و مهنيّاً و جماهيريّاً.. عفيفى موهبة إعلامية نادرة مهم الحفاظ عليها بالمناسبة الموضوع عند المزور مش أهلى و زمالك خالص.. الموضوع نفسى ثم نفسى ثم نفسى”.

وكانت مناوشات قد نشبت بين أحمد شوبير، وأحمد عفيفي، بعد مباراة الزمالك وبيراميدز، إذ طالب “شوبير” إدارة بيراميدز باختيار شخصية جيدة للتحدث باسم النادي، مهاجمًا “عفيفي” الذي يراه أبرز أسباب زيادة التعصب بين الجماهير، محملًا إياه مسؤولية تراشق جماهير الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، على “شوبير” قائلًا: ”أنا لست صيدًا سهلًا، ولا تحاول إقناع الناس بأنني سبب التعصب، أنا لم أزوّر انتخابات ولم أعتدي على أشخاص على الهواء مثلك، ولن أتطرق لحياتك الشخصية وأزماتها، أتحدث فقط عن أزماتك ومشاكلك التي تخصني وتخص أي مواطن مصري“.

وأردف: ”أنا رد فعل في كل مواقفي، فلا تقم بفعل آخر يجعلني أرد بطريقة أقوى ستشعل غضبك“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى