شاهد بالصور: إطلالات رائعه تألقت بها نجمات هوليوود حفل توزيع جوائز إيمي

تقرير : إيمان عبدالحميد

دائما ما يحرص المشاهير علي الظهور بإطلالات مختلفة ومتميزه يختاروها بعنايه للتألق بها في المناسبات المهمه والمهرجانات العالمية، وينطبق ذلك علي النجمات بشكل خاص حيث تحرص كل منهن على اختيار إطلالة رائعه تخطف الأنظار، وإليكم بعض إطلالات نجمات هوليوود خلال حفل توزيع جوائز إيمي.

أبرز إطلالات النجوم فى حفل توزيع جوائز إيمي

ظهرت الممثله “angela safaryan”، بإطلاله براقه ورائعه حيث اختارت أنجيلا، فستان مرصع بالكريستالات السوداء، مع تسريحه شعر بسيطه وماكياج رقيق يتناغم مع تصميم الفستان لتبدو إطلالتها بأروع ما يكون.

حفل توزيع جوائز إيمي

وبإطلاله مليئه بالورود ظهرت الممثله الانجليزيه الجميله “emilia clarke”، حيث ارتدت فستان أسود بدون اكمام منقوش بالورود الملونه، وتسريحه شعر مربوطه للخلف ببساطه، ونشرت إيميليا كالعاده حاله من المرح بابتسامتها المبهجه.

حفل توزيع جوائز إيمي

أما الممثله “hannah dakota fanning”، الشهيره ب داكوتا فاننج، ففضلت ان تكون البساطه أساس إطلالتها.

 

ظهرت داكوتا، بفستان من تصميم “Dior”، أخضر اللون طويل مع حزام من الوسط بنفس اللون، وتركت شعرها الأشقر منسدلا للوراء ليتماشي مع نعومه مظهرها النهائي.

حفل توزيع جوائز إيمي

وظهرت أيضا خلال الحفل عارضه الأزياء الأمريكيه الشهيره “chrissy teigen”، برفقه زوجها المغني جون ليجند، وقد ارتدت فستان لامع فضي اللون من تصميم “زهير مراد”، مصمم الأزياء اللبناني، مع حقيبه سوداء صغيره.

 

وجدير بالذكر ان كريسي، تم اختيارها من قبل مجله “مكسيم” لوضعها في قائمتها السنوية كأجمل 100 امرأة في العالم سنة 2017.حفل توزيع جوائز إيمي

 

اما “jessica biel”، الممثله الأمريكيه وعارضه الأزياء تألقت خلال الحفل بإطلاله بيضاء، فارتدت فستان أبيض اللون طويل بدون أكمام، مع حقيبه صغيره من نفس اللون.

ورافقها للحفل المغني و الممثل الأمريكي جيستن تيمبرلاك، حيث كونا ثنائي رائع، كما حرصا علي مشاركه جمهورهم بعض الصور لهم قبل التوجه للحفل من خلال حساب جيسيكا الخاص علي موقع “إنستجرام”.

حفل توزيع جوائز إيمي

وأخيرا إطلاله بيضاء أخري ظهرت بها الممثله الأمريكيه “سكارليت جوهانسن”، حيث ظهرت بفستان طويل أبيض اللون من تصميم “bailmain”، مع تسريحه شعر قصيره. وبسيطه.

حفل توزيع جوائز إيمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى